أخبارالدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم

ليفاندوفسكي يلدغ ليفركوزن بهدفين ويقود بايرن لصدارة البوندسليجا

اقتنص بايرن ميونيخ حامل اللقب فوزا مثيرا من ملعب مضيفه باير ليفركوزن (2-1)، اليوم السبت، في مباراة القمة التي جمعتهما ضمن الجولة 13 من الدوري الألماني، والتي شهدت تعادل لايبزج سلبيا مع ضيفه كولون.

يأتي هذا في الوقت الذي فشل فيه المدرب الجديد المؤقت هوب ستيفينز في انتشال شالكه من كبوته، حيث تواصلت معاناة الفريق بخسارته (0-1) على يد ضيفه إرمينيا بيلفيلد، لتستمر مسيرته الخالية من الانتصارات للمباراة التاسعة والعشرين على التوالي.

وفي باقي المباريات فاز هوفنهايم على مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ (2-1)، وإينتراخت فرانكفورت على مضيفه أوجسبورج (2-0)، وفيردر بريمن على مضيفه ماينز (1-0).

وعلى ملعب باي أرينا تقمص القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، دور البطولة وقاد النادي البافاري لفوز مثير على ملعب ليفركوزن.

واقتنص بايرن صدارة البوندسليجا بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفركوزن الوصيف، ولايبزج صاحب المركز الثالث.

ونجح بايرن في قلب تأخره بالهدف الذي تقدم به ليفركوزن بواسطة باتريك ستشيك في الدقيقة 14، ورد بهدف التعادل عن طريق ليفاندوفسكي في الدقيقة43 ، قبل أن يخطف المهاجم البولندي هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع للمباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى