الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مورينيو يسقط مجددًا.. ليستر سيتي يضرب توتنهام ويصعد للوصافة

حقق ليستر سيتي فوزا مهمًا على نظيره توتنهام بهدفين نظيفين في ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي.

بدأ توتنهام المباراة بشكل جيد، وحاول الفريقان تسجيل هدف التقدم حتى نجح ليستر في التحصل على ركلة جزاء، سجلها جيمي فاردي ليعلن تقدم ليستر سيتي بهدف نظيف.

توتنهام وليستر سيتي
توتنهام وليستر سيتي

ومع بداية الشوط الثاني حاول توتنهام تعديل النتيجة، لكن مدافع توتنهام الديرفيلد بالنيران الصديقة حول الهدف في مرماه ليعلن عن ثاني أهداف ليستر سيتي لتنتهى المباراة بفوز ليستر سيتي بهدفين نظيفين.

توتنهام وليستر سيتي
توتنهام وليستر سيتي

وبهذه النتيجة يسقط توتنهام للمركز الرابع بعد تجمد رصيده في آخر مباراتين عند 25 نقطة، بينما قفز ليستر للمركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر ليفربول صاحب الـ 31 نقطة.

توتنهام وليستر سيتي
توتنهام وليستر سيتي

ورغم استمرار تصدر توتنهام لجدول الدوري لعدة أسابيع، لكن ضربتين متواليتين أمام ليفربول ثم ليستر سيتي أطاحت به للمركز الرابع.

كان ليستر الطرف الأفضل في المباراة، وكان بإمكان لاعبيه إضافة المزيد من الأهداف، لولا سوء الحظ الذي لازمهم في أكثر من مناسبة.

وسجل المخضرم جيمي فاردي هدفه الحادي عشر في المسابقة هذا الموسم، ويتقاسم المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، ودومينيك كالفيرت ليوين، لاعبي إيفرتون وتوتنهام على الترتيب، بفارق هدفين خلف النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، الذي يتربع على قمة الهدافين حاليا.

وعجز جوزيه مورينيو عن مجاراة المنافس وفشل في جعل لاعبي توتنهام يقلصوا الفارق خلال الوقت المتبقي من اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى