بطولات عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

النجم الساحلي يأمل في نتيجة إيجابية أمام المقاولون العرب

يتطلع النجم الساحلي التونسي لتحقيق بداية موفقة في مسيرته ببطولة كأس الكونفدرالية، والعودة بنتيجة إيجابية من المواجهة مع مستضيفه المقاولون العرب، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور 32 للمسابقة.

ويعول النجم الساحلي في سعيه لتجاوز عقبة المقاولون على خبرته في ثاني مسابقات الأندية القارية، المتوج بلقبها أربع مرات.

وقال سليمان كوليبالي مهاجم النجم الساحلي: “سنخوض مباراة ضد المقاولون العرب، وهو فريق جيد نجح في التأهل لدور 32 بالفوز على منافس من جيبوتي”.

وسيكون على النجم الساحلي تصحيح بعض الأخطاء لتجنب الخسارة، بعد هزيمته 1-2 أمام مستقبل سليمان، يوم الجمعة الماضي، في الجولة الثالثة من الدوري التونسي.

وأضاف كوليبالي، الذي سبق له اللعب مع الأهلي بالدوري المصري: “يجب أن نعالج أخطاءنا لنتجنبها في المباراة المقبلة، وتحقيق نتيجة إيجابية”.

وسيخوض النجم الساحلي المباراة بدون لاعبيه إيهاب المساكني وبهاء الدين السلامي ومحمد حاج محمود وحمزة لحمر وعلي صوما لأسباب صحية.

وسبق للنجم الساحلي التتويج بلقب الكونفدرالية أعوام1995  و1999 و2006 و2015.

كما يأمل الاتحاد المنستيري، الذي يشارك لأول مرة في تاريخه بالكونفدرالية، في تحقيق فوز مريح عندما يستضيف أهلي طرابلس الليبي بعد غد الأربعاء.

ويعاني ممثل تونس الثاني من بداية متواضعة في الدوري المحلي، بعد تلقيه هزيمتين، وتعادله مرة واحدة، في أول ثلاث جولات، لكنه يأمل في التقدم بالمسابقة القارية رغم معاناته من كثرة الغيابات، بسبب الإصابات.

زر الذهاب إلى الأعلى