الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مباراة نارية بين مان سيتي وأرسنال في ربع نهائي كأس الرابطة

عشاق الساحرة المستديرة على موعد اليوم مع مبارة نارية تجمع مانشستر سيتي وأرسنال، على ستاد الإمارات، في دور الثمانية ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

توج مانشستر بطلاً لكأس الرابطة الموسم الماضي، للمرة الثالثة توالياً، بعدما حقق الفوز على أستون فيلا في المباراة النهائية.

ويسعى الفريقان للوصول إلى الدور التالي من البطولة، خاصة بعد تراجع آمالهما في المنافسة على الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، الذي يتصدر ترتيبه ليفربول.

وعاد مانشستر سيتي للانتصارات في الدوري الإنجليزي خلال الجولة الماضية، بالفوز على ساوثهامبتون 1-0، ليرتقي للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام مانشستر يونايتد سلبياً، ووست بروميتش.

في المقابل يخوض أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه المصري محمد النني، المباراة بعد سلسلة هزائم تلقاها في الدوري الإنجليزي، حيث تلقى خسارة جديدة بالجولة 14 من البريميرليج أمام إيفرتون 1-2.

وفشل أرسنال في تحقيق أي فوز في 5 مباريات توالياً، حيث خسر 4 لقاءات، وتعادل في مباراة، ليحتل المركز 15 بجدول الترتيب، برصيد 14 نقطة فقط.

ويأمل مايكل أرتيتا، مدرب أرسنال، في تحقيق انتصار يضمن له تعديل مسار الفريق اللندني، الذي بات مهدداً بفقدان الكثير خلال الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى