الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

صلاح يثير الجدل في إنجلترا وفرنسا وأسبانيا.. وليفربول “خائف”

تحدثت صحيفة “ديفنسا سنترال”، المقربة من ريال مدريد، عن أن ليفربول يريد تجديد عقد المصري محمد صلاح.

وزاد الحديث عن مستقبل صلاح مع ليفربول، واستمراره في “أنفيلد” من عدمه، تصريحات صلاح لصحيفة “آس” الإسبانية التي لم يغلق فيها الباب حول إمكانية اللعب لقطبي الليجا.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ذكرت في تقرير لها، أمس الثلاثاء، أن ليفربول يريد تحصين صلاح من ريال مدريد وبرشلونة، بتجديد عقده وزيادة راتبه.

محمد صلاح
محمد صلاح

وقالت “ديفنسا سنترال”: “بعد تصريحات صلاح العلنية، والتي فتح من خلالها الانضمام إلى أندية أخرى في الليجا، ليفربول بدأ يشعر بالخوف”.

وأضافت: “ليفربول الآن يشعر بالخوف من ريال مدريد، ويعتقدون أن شكوى نجمهم ترجع إلى قضية اقتصادية بحتة، لذلك سيكونون على استعداد لبذل الجهد وتحسين راتبه”.

صلاح
صلاح

صلاح الأعلى أجرًا لكن في الليفر

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: “المصري هو اللاعب الأعلى أجرًا في ليفربول، حيث يزيد سعره على 12 مليون يورو سنويًا، ولكن هناك نجوم آخرون يحصلون على راتب أعلى بكثير، مثل دي خيا (23 مليون يورو)، وكيفين دي بروين (19 مليون يورو)”.

يأتي ذلك فيما ذكرت صحيفة فرنسية أن باريس سان جيرمان قد يكون وجهة محمد صلاح حال رحيله عن ليفربول.

صلاح وماني
صلاح وماني

وسلطت صحيفة “le10sport” الفرنسية الضوء على مستقبل جناح ليفربول، حال رحيله عن “أنفيلد”، في الانتقالات الصيفية.

وقالت الصحيفة الفرنسية: “باريس سن جيرمان مثل ريال مدريد وبرشلونة، فقد يصبح النادي الفرنسي الوجهة المقبلة للاعب المصري الذي أصبح هناك شكوك حول مستقبله في ليفربول”.

وأضافت: “سننتظر ونرى ما إذا كانت إدارة باريس سان جيرمان ستنجح في جذب صلاح إلى العاصمة الصيف المقبل”.

وانضم صلاح إلى ليفربول قبل ثلاثة أعوام، صيف عام 2017، قادمًا من روما الإيطالي، وشارك في 173 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 110 أهداف وقدم 45 تمريرة حاسمة.

صورة صلاح بكأس دوري أبطال أوروبا
صورة صلاح بكأس دوري أبطال أوروبا

إنجازت صلاح مع الريدز

وحقق صلاح مع ليفربول العديد من البطولات منها: دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019 والدوري الإنجليزي الموسم الماضي، كما حقق رفقته ناديه كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

صلاح والحذاء الذهبي
صلاح والحذاء الذهبي

إنجازات صلاح على المستوى الفردي

حصل “مو” على جائزة أفض لاعب في أفريقيا مرتين على التوالي، كما حصد جائزة أفضل لاعب في البريميرليج في موسم 2017-2018، ونال الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي مرتين على التوالي موسم 2017-2018 و2018-2019.

زر الذهاب إلى الأعلى