الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مورينيو متحفز.. توتنهام يبحث عن نغمة الانتصارات في أرض الذئاب

يستضيف ولفرهامبتون نظيره توتنهام، اليوم الأحد، على ملعب مولينيو، في ختام منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي، في مواجهة صعبة للفريقين.

ويدخل ولفرهامبتون مباراة الليلة وهو في المركز 11 بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، في حين يحل توتننهام هوتسبير في المركز 6 برصيد 25 نقطة.

ويسعى ولفرهامبتون، بقيادة مدربه نونو سانتو، لاستعادة نغمة الانتصارات، والزحف تجاه المراكز المتقدمة في جدول الترتيب، حيث لم يفز سوى مرة واحدة في آخر 4 مباريات، في حين خسر 3 مواجهات.

وعلى الجانب الآخر، يدخل توتنهام اللقاء بحثًا عن تحقيق الفوز فقط، بعد أن تعرض للخسارة في آخر جولتين أمام ليفربول وليستر سيتي، وذلك من أجل استعادة المركز الثاني أو الثالث على أقل تقدير، مستفيداً من تعادل ليستر سيتي وضيفه مانشستر يونايتد 2-2، أمس.

وتمثل مواجهة اليوم أهمية خاصة للمدربين سانتو ومورينيو، حيث كان “السبيشيال وان” مدربًا لفريق بورتو عام 2004 حين حصد لقب دوري أبطال أوروبا، وكان سانتو حارس مرمى الفريق حينها، والذي أكد في تصريحات صحفية أنه تعلم الكثير من معلمه مورينيو من الناحية التدريبية.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء عن الفارق في النقاط مع ليفربول بجدول ترتيب الدوري وقال: “أن تحصل على سلسلة انتصارات في هذا الدوري أمر صعب جدا، في فترة واجهنا فيها 6 فرق من التوب واحدًا تلو الآخر و لم نتعثر، والآن البعض يرى أنه لدينا سلسلة مباريات سهلة تنتظرنا وهذا غير صحيح، وأنا لا أهتم لعدد النقاط، كل ما يهمني أن ندخل المباراة المقبلة بهدف الفوز، مهما كنا نبعد عن الصدارة، فقط أريد الفوز بكل مباراة”.

زر الذهاب إلى الأعلى