الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مورينيو غاضب لتعادل توتنهام.. وسانتو: ولفرهامبتون يلعب بثقة

عاتب جوزيه مورينيو مدرب توتنهام لاعبيه عقب التفريط في التقدم مرة أخرى والتعادل هذه المرة 1-1 مع ولفرهامبتون، أمس الأحد، لتستمر مرحلة التراجع ويصبح الفريق في المركز الخامس، بعدما كان يتصدر الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو بعدما ألغى رومان سايس بضربة رأس، قرب النهاية، تقدم توتنهام عن طريق تانجاي ندومبلي في الثانية 57: “هذا محبط بكل تأكيد”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “سيطرنا على المباراة، لكن كان أمامنا89  دقيقة لتسجيل الأهداف ولم نفعل ذلك. لم يتعلق الأمر فقط بعدم تسجيل الأهداف بل إننا لم نصنع خطورة، ولم نكن نتحلى بالطموح وهذه هي المشكلة بالنسبة لي”.

وتراجع توتنهام إلى الخلف في الشوط الثاني ومنح المساحة والثقة لولفرهامبتون لكي يضغط، حتى أدرك التعادل، كما حدث في مباراة انتهت بنتيجة 1-1 أمام كريستال بالاس هذا الشهر أيضا.

وأهدر توتنهام نقاطا في آخر عشر دقائق من المباريات بشكل يزيد على أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبهذا التعادل يحتل توتنهام المركز الخامس بفارق ست نقاط عن ليفربول المتصدر، بينما كان الفوز سيصعد بالفريق للمركز الثالث.

نونو سانتو
نونو سانتو

وفي المقابل رحب البرتغالي الآخر نونو إسبيريتو سانتو، مدرب ولفرهامبتون، بنجاح فريقه في تكرار العودة بعد التأخر في النتيجة.

وقال مدرب ولفرهامبتون: “لا يتعلق الأمر باللياقة بل بالثقة وبروح اللاعبين.. بذل اللاعبون مجهودا ضخما”.

ومع افتقاد المهاجم راؤول خيمنيز بسبب الإصابة، قال مدرب ولفرهامبتون: “يتوقف الأمر على الفريق لإيجاد الحلول التي اعتاد راؤول أن يقدمها لنا. يجب أن يساهم الجميع في ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى