الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الهلال يبحث عن نغمة الانتصارات أمام الشباب في الدوري السعودي

يبحث الهلال عن نغمة الانتصارات، حينما يستضيف نظيره الشباب، اليوم الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي، في قمة مباريات الجولة 11 من الدوري السعودي.

ويتصدر الهلال قبل مواجهة الليلة جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف الأهلي، فيما يأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

ويسعى “الزعيم” لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل استعادة الانتصارات بعد التعادل مع ضيفه الاتحاد 1-1 في الجولة السابقة، وأيضاً من أجل الاستمرار على صدارة جدول الترتيب، فيما يسعى الشباب للفوز، وملاحقة الهلال في الصدارة.

ويغيب عن الهلال في لقاء الليلة 6 لاعبين أبرزهم: سالم الدوسري، عبد الله المعيوف، علي البليهي، ياسر الشهراني، ومد الله العليان، بالإضافة لمتعب المفرج.

ويفاضل لوشيسكو بين ثنائى محور الارتكاز سلمان الفرج، والمحترف الكولومبى كويلار، للبدء بأحدهما كمدافع ثان بجوار محمد جحفلى، وذلك بعد انضمام الكوري جانغ هيون سوو لقائمة المصابين التي تضم 5 مدافعين، من بينهم ثلاثي قلب الدفاع البليهي، والمفرج، والكوري هيون سوو.

في المقابل؛ كان الإيطالي سباستيان جيوفينكو قد دخل كلاعب بديل في مباراة الاتحاد الأخيرة، وسيكون ضمن قائمة رازفان الأساسية في مباراة الشباب، لحاجة الفريق الفنية له على صعيد صناعة الألعاب.

زر الذهاب إلى الأعلى