الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

أراح لاعبيه 48 ساعة.. رازفان لوشيسكو: التحكيم سبب تراجع الهلال

حمل رازفان لوشيسكو مدرب الهلال التحكيم جزءاً من مسئولية التراجع الملحوظ على مستوى فريقه في المباريات الماضية، وذلك عقب تعادل حامل اللقب مع الشباب 1-1، ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري السعودي.

وشدد مدرب الهلال على أنه لا يهتم بالجوائز الفردية، أمام النتيجة الإيجابية للفريق بأكمله، وقال: “جائزة أفضل مدرب في الشهر أمر جيد، ولكن لا تعني شيئاً أمام أهمية النتائج الإيجابية للمجموعة، وتحقيق الفوز في كل مباراة، لم تجلب لنا الجائزة ما نريد في مباراة الشباب، واجهنا العديد من الظروف التي تعثرنا بسببها في الجولات الماضية”.

وأضاف: “التحكيم لم يكن موفقاً معنا في المباريات الماضية، لا أدري حتى الآن لماذا تم إلغاء هدف ياسر الشهراني، أيضاً في مباراتنا السابقة أمام الاتحاد لم تُحتسب ضربة جزاء واضحة لنا، والغريب أنه بعد ذلك يتم احتساب جزائية بسبب الحالة ذاتها تماماً لفريق التعاون في مباراة أخرى، هذا من بين الظروف التي زادت من صعوباتنا في الأيام الماضية”.

وتابع: “علينا أن ننظر إلى الأمام بفعل المزيد الأيام المقبلة، نحتاج إلى بعض التركيز لحسم المباريات، فنحن دائماً نبادر ونهاجم، ومن الصعب أن نرى الخصوم يهاجمون أمامنا، وأحياناً يحالفهم الحظ في كرات متعددة فقط”.

ومنح رازفان لوشيسكو لاعبي الفريق راحة لمدة يومين، عقب التعادل مع الشباب 1-1، أمس الخميس، ضمن الجولة 11 من الدوري.

وقرر رازفان عودة الفريق الأزرق إلى التدريبات بعد غدٍ الأحد، استعداداً لمواجهة مستضيفه الباطن يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة 12.

وخسر متصدر الترتيب 4 نقاط ثمينة في حملة دفاعه عن لقب الدوري، حيث تعادل أمام الاتحاد والشباب في جولتين 1-1 بعد أن كان متأخراً في النتيجة حتى الوقت القاتل.

ورغم ذلك صرح المدرب الروماني بأن فريقه يمضي في الاتجاه الصحيح وإن لازمه سوء الطالع في بعض المباريات، إلا أنه ظل يسيطر على مجريات اللعب بالكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى