الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

أفشة يتعافى من كورونا وصفحة الأهلي تحتفل بأسرع دليفري في مصر

تعافى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي من فيروس كورونا، وكتب على “إنستجرام” “الحمد لله سلبي.

وأصيب نجم الأهلي بكورونا قبل مواجهة الأهلي وسونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

واستقر بيتسو موسيماني، مدرب الأحمر، على تشكيل فريقه لمباراة وادي دجلة، في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدورى المصري.

ويضم تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة اللاعبين: محمد الشناوي (حراسة المرمى)، أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول، أحمد رمضان بيكهام، حمدي فتحي، آليو ديانج، وليد سليمان، محمد شريف، حسين الشحات، محمد شريف، صلاح محسن.

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة الليلة غياب محمود كهربا ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني وعمرو السولية وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومروان محسن للإصابة بفيروس كورونا، فيما يغيب طاهر محمد طاهر وجيرالدو وجونيور أجايي وناصر ماهر لإصابات مختلفة.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة برصيد 9 نقاط، وسجل لاعبوه 10 أهداف، واستقبلت شباكه هدفا وحيدا، ويحتل المركز الثاني خلف الجونة صاحب القمة برصيد 11 نقطة، لكن الجونة خاض خمسة مباريات بعكس الأهلي الذي خاض 3 مباريات فقط، أما وادي دجلة فيحتل المركز الحادى عشر برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وهزيمة في 3 مباريات وسجل لاعبوه 4 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف أيضاً.

 

عيد ميلاد نسر قرطاج

من جانبها؛ احتفلت الصفحة الرسمية لقناة النادي الأهلي، عبر “فيس بوك”، بعيد ميلاد التونسىي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، بطريقة خاصة.

ونشرت الصفحة فيديو لنجم نسور قرطاج وهو يركب موتوسيكل وفي طريقه لتوصيل الطلبات للمنازل، على طريقة لقب معلول الشهير “أسرع دليفري في مصر”، بسبب تمريراته السحرية للمهاجمين.

ويحتفل على معلول، اليوم الجمعة، بعيد ميلاده الـ31، وسطر اللاعب مع الأهلي قصة نجاح، وصنع حالة عشق مع جماهير المارد الأحمر تخطت الحدود، على مدار 5 سنوات قضاها بين جدران القلعة الحمراء.

وخطف نسر قرطاج قلوب جماهير الأهلي مباراة بعد أخرى، بسبب الروح العالية التي يلعب بها، وانسجامه مع المنظومة، وعدم افتعال المشاكل، وأهدافه الحاسمة والقاتلة، فضلاً عن تمسكه بالفانلة الحمراء تقديراً لجماهير النادي، ورفض كل العروض المغرية للرحيل عن الأهلي.

وخاض معلول مع الأهلي حتى الآن 143 مباراة بكل البطولات، وسجل 25 هدفاً وصنع 39  لزملائه.

زر الذهاب إلى الأعلى