الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

في مواجهة قوية.. ريال مدريد يلتقي سيلتا فيجو لمطاردة أتلتيكو

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية، عندما يستضيف سيلتا فيجو، اليوم السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني.

يدخل ريال مدريد مواجهة الليلة وهو في المركز الثاني برصيد 33 نقطة من 16 مباراة، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد الذي ينفرد بالصدارة برصيد 35 نقطة من 14 مباراة فقط، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

ويبحث الملكي عن العودة للانتصارات من جديد، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه إلتشي على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، ضمن منافسات الجولة 16.

وكان الريال قد حقق الفوز فى آخر 5 مباريات بالدوري أمام أندية ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو وإيبار بالجولات 11 و12 و19 المُقدمة من المسابقة و13 و14 بالترتيب، ثم الفوز على غرناطة فى الجولة 15، قبل أن تتوقف سلسلة الانتصارات بالتعادل مع إلتشي بالجولة الماضية.

وحقق سيلتا فيجو الفوز في الجولة الماضية بالدوري، على منافسه هويسكا، 2-1، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب “بالايدوس”.

من جانبه، أكد زين الدين زيدان، مدرب الريال، على صعوبة سيلتا فيجو، وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “يجب علينا تقديم مباراة كبيرة للتغلب على سيلتا فيجو، فهم يلعبون بشكلٍ جيد للغاية، فازوا في 6 مباريات من آخر 7، وسوف يصعبون الأمر علينا، هي فرصة بالنسبة لنا لإظهار من نكون”.

وأضاف زيدان: “أنا محظوظ كوني مدربًا لريال مدريد، لا أستطيع تحديد مدة بقائي، ولكننى أعطي كل شيء وهذا ما يهمني، لا أعلم ما سيحدث في الأسابيع المقبلة، لذا عليّ اغتنام الفرصة”، أمنيتي في 2021 ألا يصاب أي لاعب من لاعبي فريقي، ثم بعد ذلك الاستمرار في عملنا، وأن نحاول الفوز بالألقاب وهذا ما يهمنا”.

وعلق زيدان على اعتبار أتلتيكو الأقرب للتتويج بالليجا قائلاً: “لا أعتقد ذلك، هناك الكثير من الكلام على أتلتيكو لأنه متصدر، ولكن المنافسة ستبقى مفتوحة”.

زر الذهاب إلى الأعلى