الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بتاع زمان رجع.. المقاصة يلقن الإسماعيلي درسًا في فنون الكرة

حصد المقاصة ثلاث نقاط مهمة على حساب الإسماعيلي، بعد الفوز عليه 3-1، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري.

وعلى ستاد المقاولون العرب؛ بادر المقاصة بالتسجيل عن طريق مروان حمدي في الدقيقة 9، وتعادل شكري نجيب من ركلة جزاء في الدقيقة 25، ومن ركلة جزاء أخرى تقدم أبناء الفيوم في الدقيقة 56، وبعد دقيقتين عاد مروان حمدي لهز شباك الدراويش مرة أخرى في الدقيقة 58.

وفي المجمل قدم المقاصة مباراة كبيرة وتألق في الدفاع والهجوم، كما تألق حارس مرماه محمد كوكو وأنقذ مرماه ببسالة في أكثر من مناسبة.

وعرف المقاصة نغمة الانتصارات بعد أن أجاد إيهاب جلال، مدرب الفريق، قراءة المنافس جيدًا، فأغلق مفاتيح لعبه مبكرًا، وبادر بالضغط بطول الملعب، وتحكم لاعبوه في إيقاع المباراة.

المقاصة والإسماعيلي
المقاصة والإسماعيلي

وفشل لاعبو الإسماعيلي في التصدي لمهارات وسرعة نظرائهم في المقاصة، خاصة مع تألق باولن فوافي وشميلس بيكلي ومروان حمدي وهشام محمد قبل إصابته وخروجه، ومن خلفهم حارس العرين محمد كوكو.

وبهذا الفوز رفع المقاصة رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عن النقطة 6 نقاط.

بدأ إيهاب جلال المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: محمد كوكو.

خط الدفاع: أسامة العزب، أحمد صبيحة، محمد دسوقي، عصام صبحي.

خط الوسط: خالد أوتشو، هشام محمد، مفتاح طقطق، شميلس بيكلي.

وفي الهجوم: باولن فوافي، مروان حمدي.

وعلى مقاعد البدلاء: محمود حمدي، حسني فتحي، مصطفى شبيطة، صلاح عاشور، رجب عمران، علي محمد، أحمد متعب، محمد عادل أمو، وخالد مصطفى.

وفي المقابل؛ بدأ أبو طالب العيسوي المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: رضوان شريفي، مروان الصحراوي، محمد عمار، محمد هاشم.

خط الوسط: دونجا، محمد عادل، محمد الشامي، أحمد مدبولى.

وفي الهجوم: شكرى نجيب، شيلونجو.

وعلى مقاعد البدلاء: محمد مجدي، كاستيلو، عماد حمدي، محمد مخلوف، عمر الوحش، محمد صادق، أحمد مصطفى، محمود البدري، فخر الدين بن يوسف.

زر الذهاب إلى الأعلى