الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم

مواجهة سهلة.. بايرن يتحدى ماينز للحفاظ على صدارة البوندسليجا

يخوض بايرن ميونيخ مواجهة سهلة، عندما يلتقي ضيفه ماينز، اليوم الأحد، على ملعب “إليانز آرينا”، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الألماني.

ويتصدر بايرن جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه باير ليفركوزن 28 نقطة، فيما يأتي ماينز في المركز قبل الأخير، برصيد 6 نقاط فقط من 13 مباراة.

وحقق العملاق البافاري فوزاً قاتلاً في آخر مبارياته بالدوري خلال عام 2020، على حساب مضيفه باير ليفركوزن، 2-1، سبقها بالفوز على فولفسبورج بنفس النتيجة في الجولة 12.

ونجح بايرن في الفوز بالمباراة الافتتاحية في العام الجديد خمس مرات توالياً، في المقابل فاز ماينز بواحدة من آخر خمس مباريات فى بداية العام الجديد.

وجاء آخر فوز للعملاق البافارى فى سلسلة الانتصارات بالمباريات الافتتاحية على حساب مضيفه هيرتا برلين 4-0، على الملعب الأولمبي ببرلين، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الألمانى في يناير من العام الماضي.

من جانبه؛ أكد هانز فليك، مدرب بايرن، أن أهداف الفريق البافاري لم تتغير في العام الجديد 2021، من خلال الرغبة في تحقيق أكبر قدر من النجاح.

وقال فليك: “لا شيء تغير على صعيد الأهداف، نريد أن نكون ناجحين بأكبر قدر ممكن كما كنا العام الماضي، ويجب علينا خلق الظروف لذلك، ونأمل أن ينتهي هذا الأمر بالنجاح في النهاية”.

وأضاف: “قمنا بتحليل طريقة لعبهم، ولكننا لا نعلم ما قد يفعله المدرب الجديد، في الأحوال العادية هو يحب اللعب بهدوء، وأن يضع منافسه تحت ضغط، ولكننا سنقوم بالتركيز على أنفسنا”.

وعن الغيابات في صفوف البايرن قبل مواجهة ماينز، أوضح: “كينجسلي كومان سيغيب للإصابة، نفس الأمر مع تانغي نيانزو، ومارك روكا”.

زر الذهاب إلى الأعلى