الدوري الجزائريبطولات عربيةكرة قدم

سطيف يعزز الصدارة بخماسية وأولمبي المدية يحقق فوزه الأول بملعبه

واصل وفاق سطيف انطلاقته الناجحة في الموسم الحالي بالدوري الجزائري، وحقق فوزاً ساحقاً 5-1 على مضيفه شباب أهلي برج بوعريريج، اليوم السبت، في الجولة السابعة.

وفاز أولمبي المدية على وداد تلمسان 2-1، وسريع غليزان على اتحاد بسكرة 2-0.

وعزز سطيف صدارته للدوري الجزائري بفوزه الخامس على التوالي والرابع خارج ملعبه، ورفع رصيده إلى 19 نقطة، بفارق خمس نقاط أمام جمعية عين مليلة صاحب المركز الثاني، وتجمد رصيد برج بوعريريج عند نقطتين، في قاع الجدول.

وحسم سطيف المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثية سجلها يوسف لعواجي وحسام الدين غشة ومحمد الأمين عمورة، في الدقائق 16 من ضربة جزاء و40 و45، ثم أضاف غشة الهدف الثاني له والرابع للفريق من ركلة جزاء في الدقيقة 47، واختتم البديل ماليك توري التسجيل بالهدف الخامس في الدقيقة 85، فيما أحرز عبد الله صلاح الدين رحبة الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 52.

وحقق أولمبي المدية فوزه الثالث على التوالي، والأول على أرضه، بتغلبه الصعب على وداد تلمسان 2-1 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط، ويتقدم للمركز الثامن، فيما تجمد رصيد وداد تلمسان عند أربع نقاط في المركز السابع عشر.

سجل محمد طيب وزكرياء كموخ هدفي أولمبي المدية في الدقيقتين 30 و81، وأحرز جمال الدين ايبوزيدن، هدف تلمسان في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وأضاع هشام خلف الله ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 74.

وشهدت المباراة طرد أيمن عتو لاعب وداد تلمسان، وبلقاسم بورقعة لاعب أولمبي المدية، في الدقائق الأخيرة.

واستعاد سريع غليزان اتزانه بعد هزيمتين متتاليتين، وحقق الفوز على اتحاد بسكرة بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع، وتجمد رصيد اتحاد بسكرة عند ثماني نقاط في المركز الحادي عشر، علماً بأنه تلقى الهزيمة اليوم بعد خمسة تعادلات متتالية في المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى