الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

توتنهام يكتسح مارين بالخمسة وكرولي يقصي ليدز من كأس الاتحاد

صعد توتنهام إلى الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تغلب، اليوم الأحد، على مضيفه مارين 5-0.

أحرز كارلوس فينيسيوس الهدفين الأول والثاني لتوتنهام في الدقيقتين 24 و30، فيما أضاف لوكاس مورا الهدف الثالث في الدقيقة 32.

وعاد فينيسيوس لهز الشباك من جديد، محرزا الهدف الرابع لتوتنهام وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 37، ليتقمص دور البطولة في اللقاء، قبل أن يحرز اللاعب الصاعد ألفي ديفين الهدف الخامس للفريق اللندني في الدقيقة 60.

كرولي وليدز يونايتد
كرولي وليدز يونايتد

وفجر كرولي تاون، الذي يحتل المركز السادس بدوري الدرجة الثالثة الإنجليزي، مفاجأة كبرى بعدما أطاح بضيفه ليدز يونايتد، الذي ينافس بالدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه عليه 3-0، ليواصل مغامرته في كأس الاتحاد.

عجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، سجل نيك تسارولا الهدف الأول لمصلحة كرولي تاون في الدقيقة 50، فيما أضاف زميلاه أشلي ناديسان وجوردن تونيكليف، الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 53 و70.

وصعد بارنسلي، الذي يلعب في تشامبيون شيب، للدور الرابع في المسابقة، بعدما حقق فوزا ثمينا 2-0 على ضيفه ترانمير روفرز، الناشط في (ليج تو).

ولحق بريستول سيتي، المنافس في تشامبيون شيب، بركب المتأهلين للدور الرابع، بفوزه 2-1 على ضيفه بورتسموث، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية (ليج ون).

وبلغ تشيلتنهام تاون، أحد أندية (ليج 2) الدور ذاته، بتغلبه 2-1 بعد التمديد على ضيفه مانسفيلد تاون، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليلجأ الفريقان لخوض وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، ليحسم خلاله تشيلتنهام التأهل لمصلحته.

زر الذهاب إلى الأعلى