الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

قمة الجولة 17.. روما يستضيف إنتر ميلان للمنافسة على اللقب

يشهد ملعب الأولمبيكو اليوم قمة مواجهات الجولة 17 من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، حين يستضيف روما نظيره إنتر ميلان في لقاء يسعى خلاله الفريقان للفوز والمنافسة على اللقب.

يدخل فريق روما مواجهة اليوم محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، في حين يأتي إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

ويسعى روما بقيادة مدربه باولو فونسيكا لمواصلة الانتصارات في الدوري، بعد الفوز في آخر 3 مباريات، معتمداً على الثنائي المتألق هنريك مختيريان الذي سجل 8 أهداف في المسابقة، وبورخا مايورال الذي أحرز هدفين في آخر مباراة أمام كروتوني.

وفي المقابل يهدف إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كونتي لتجاوز آثار الهزيمة في اللقاء الماضي أمام سامبدوريا بهدفين مقابل هدف، حيث كان الفوز في المباراة كفيلاً باحتلال “النيراتزوري” صدارة الترتيب بعد أن تلقى ميلان المتصدر الخسارة الأولى له هذا الموسم أمام يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعتمد كونتي على الثنائي الهجومي المتألق روميلو لوكاكو الذي سجل 12 هدفاً في “الكالتشيو”، ولاوتارو مارتينيز الذي أحرز 9 أهداف.

وتقام اليوم أيضاً ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري الإيطالي، 5 مواجهات أخرى، حيث يلتقي هيلاس فيرونا مع كروتوني، أودينيزي ضد نابولي، بارما أمام لاتسيو، فيرونتينا أمام كالياري، وأخيراً في لقاء السهرة بمواجهة يوفنتوس وضيفه ساسولو على ملعب يوفنتوس أرينا.

زر الذهاب إلى الأعلى