الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

كورونا يبعد أمين عمر عن لقاء الأهلي والإنتاج ومحمد عادل البديل

أسندت لجنة الحكام إلى الدولي محمد عادل إدارة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، بعد إصابة الحكم أمين عمر بفيروس كورونا.

وأظهر تحليل “رابيد تيست”، الذى خضع له أمين عمر، شكوكًا حول إصابته بكورونا.

ويلتقي الأهلي نظيره الإنتاج ضمن الجولة السابعة، فيما استقر بيتسو موسيماني على تشكيل فريقه لخوض المباراة، ومن المتوقع أن يعتمد على اللاعبين:

محمد الشناوي (حراسة المرمى)، بدر بانون، أيمن أشرف ، محمد هاني، علي معلول، أليو ديانج، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، محمود كهربا، والتر بواليا.

ويدخل الأهلي المباراة بحثاً عن تأمين القمة، بينما يبحث الإنتاج الحربي عن استعادة التوازن.

وحقق الأهلي فوزاً على سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة الماضية عن طريق كهربا وسليمان، بينما غاب الإنتاج عن مباريات الجولة السادسة بعد تأجيل مباراته أمام سموحة، بسبب ظهور 11 حالة إصابة بكورونا في صفوف الفريق السكندري، لكن آخر ظهور شهد خسارته أمام بيراميدز 2-3 في الجولة الخامسة.

ويتصدر الأهلي قمة الترتيب برصيد 13 نقطة، متساوياً مع الزمالك الوصيف بفارق الأهداف، وخاض المارد الأحمر 5 مباريات فاز في 4، وتعادل في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 12 هدفًا، وتلقت شباكه هدفًا وحيدًا، وله لقاء مؤجل مع الأبيض.

ويحتل الإنتاج المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، من 5 مباريات، فاز في لقاء، وتعادل في مثله، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 6 أهداف، وتلقت شباكه 11 هدفًا، وله لقاء مؤجل.

زر الذهاب إلى الأعلى