الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

سموحة يفرض التعادل الإيجابي أمام الإنتاج ونزيف النقاط يتواصل

فرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على لقاء الإنتاج الحربي وضيفه سموحة، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري.

وعلى ستاد الأهلي وي السلام بادر الإنتاج الحربي بالضغط والهجوم المكثف على دفاعات سموحة، وسيطرو على مجريات اللقاء بحثًا عن هدف التقدم.

وفي الدقيقة 13 أطلق مصطفى البدري كرة زاحفة، من خارج منطقة الجزاء، فشل الهاني سليمان في التعامل معها لتسكن الشباك معلنة عن تقدم الإنتاج بالهدف الأول.

واستمر لاعبو الإنتاج في الاستحواذ بحثًا عن تعزيز الهدف، وفي الدقيقة 19 كاد مصطفى البدري أيضًا أن يضيف الهدف الثاني لولا تدخل الهاني سليمان الذي أصيب وخرج للعلاج ليحل مكانه الحارس البديل عمر صلاح.

وبدأ سموحة يدخل أجواء المباراة بعد أكثر من 20 دقيقة، للتوازن المباراة نسبيًا

وفي الدقيقة 35 أصيب عبد الرحمن شيكا وغادر اللقاء ليحل بدلاً منه علاء سلامة، وشهدت الدقائق العشر الأخيرة خطورة نسبية في محاولات لتدارك التعادل، وكاد شريف رضا ينفرد في الدقيقة 50 لكنه فشل في ترويض الكرة فهربت منه، ليطلق الحكم وليد عبد الرازق صافرة نهاية الشوط الأول، معلنًا تقدم كتيبة مختار مختار بهدف نظيف.

وزاد إيقاع المباراة مع رغبة كل فريق في الفوز وحصد الثلاث نقاط، لكن صافرة النهاية كانت الأسرع ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.

ورفع الإنتاج الحربي رصيد إلى 5 نقاط من 7 6 مباريات، فاز في لقاء وتعادل في 2 وخسر في 4، وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 16 هدفًا.

كما رفع سموحة رصيده إلى 8 نقاط من 7 مباريات، فاز في لقاء وتعادل في 5، وخسر مباراة، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

بدأ مختار مختار المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

أحمد يحيى (حراسة المرمى)، معاذ الحناوي، محمد بازوكا، محمد تاحا، سيد الشبراوي، مصطفى الجمل، غنام محمد، عبد الرحمن شيكا، مصطفى البدري، باسم مرسي، محمد فييرا.

وفي المقابل؛ بدأ أحمد سامي المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

الهاني سليمان (حراسة المرمى)، أحمد جمال، محمود البدري، محمد عبد المطلب، إسلام جمال، محمود حليمو، على غزال، أحمد عبد القادر، شريف رضا، رفيق كابو، حسام حسن.

زر الذهاب إلى الأعلى