الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

أحداد يتمسك بالرحيل مجانًا ومهاجم برتغالي في الطريق إلى الزمالك

تمسك المغربي حميد أحداد بالرحيل عن الزمالك مجانًا، رافضًا فكرة تسويقه عن طريق النادي الأبيض.

وخرج أحداد تمامًا من حسابات جايمي باتشيكو مدرب الزمالك بعد منحه أكثر من فرصة، في غياب مصطفى محمد، لكنه فشل في قيادة هجوم الفريق.

ويوافق اللاعب على الرحيل من ميت عقبة، في الانتقالات الشتوية الجارية أو الصيفية المقبلة، شرط الحصول علي الاستغناء الخاص به، واختيار وجهته المقبلة بناء علي رغبته الشخصية وليس رغبة الزمالك.

ومن المنتظر ان تعقد إدارة الكرة بنادي الزمالك اجتماعا مع حميد أحداد للاستقرار علي مصيره، وتقديم بعض العروض لتسويقه.

ويرحب باتشيكو بفكرة تسويق أحداد والتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، يكون قادرا علي قيادة الهجوم، في ظل المنافسة الشديدة هذا الموسم علي عدد من البطولات، ووقوع الزمالك في مجموعة صعبة بدورى أبطال أفريقيا تضم: مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونجيت السنغالي.

ومن ناحية أخرى؛ قال عصام سالم، المتحدث الرسمي للزمالك، إن ناديه يسعى للتعاقد مع رأس حربة أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أعلى مستوى، حتى مع بقاء مصطفى محمد، لأن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة الإفريقية ولديه تحديات كثيرة وقوية.

وأضاف، في تصريحات لبرنامج “مساء أون تايم”، أن هناك 3 مهاجمين أجانب مرشحين لتدعيم الهجوم، أحدهم برتغالي والثاني إيطالي من أصل مصري والثالث كاميروني، لكن باتشيكو يميل للاعب البرتغالي الذي يبلغ 26 عاما، وسبق له اللعب للمنتخب الأولمبي البرتغالي، وهو الأقرب للانضمام للزمالك، ويمتاز ببنيانه القوي والسرعة والمهارة.

وقال “سال” إن المهاجم البرتغالي كان يلعب في سبورتنج لشبونة البرتغالي، ولا يزال يلعب في البرتغال.

زر الذهاب إلى الأعلى