الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي يخسر السومة ويرفع عرض بلعمري لـ 2 مليون يورو

خسر الأهلي مهاجمه السوري عمر السومة لمدة 10 أيام، بعدما أثبتت الفحوص الطبية حاجته للراحة والعلاج بسبب إصابة تعرض لها خلال مواجهة أبها يوم الثلاثاء الماضي.

وخضع السومة لكشف بالأشعة على موضع الإصابة، وتبين وجود تمزق في العضلة الضامة، والحاجة إلى عشرة أيام قبل العودة للتدريبات، وبالتالي سيغيب عن مواجهة الاتفاق في الدمام، يوم الأحد، ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي، وربما يمتد غيابه عن مواجهة الباطن في الجولة 16 يوم 31 يناير الجاري.

وتعرض الهداف التاريخي للدوري السعودي للإصابة أمام أبها في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 14 والتي كسبها الأهلي بثلاثية وسجل فيها السومة هدفين.

بلعمري يطلب مهلة أسبوعًا

ومن ناحية أخرى؛ رفعت إدارة الأهلي عرضها الرسمي للجزائري جمال الدين بلعمري، مدافع ليون الفرنسي، إلى مليونين و100 ألف يورو، تشمل مقدم العقد ورواتب اللاعب لمدة موسم ونصف الموسم.

وطلبت الإدارة من اللاعب ووكيله التفاهم مع النادي الفرنسي على صيغة إنهاء عقده بالتراضي قبل التوقيع للأهلي، بعد عدم توصلها إلى اتفاق لشراء عقد بلعمري الذي تبقى منه أربعة أشهر.

وفي المقابل طلب بلعمري من الأهلي منحه مهلةً، فتمَّ إعطاؤه أسبوعًا كاملًا من أجل إنهاء أموره مع ليون، أو إغلاق الصفقة، والبحث عن بديل.

ولم تفتح إدارة النادي الأهلي باب التفاوض مع أي مدافع، إذ لا يزال بلعمري هو رغبتها الأولى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى