الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

النصر.. العبيد يلحق بكيم ومايكون متمرد لكن الجلاد جاهز للهلال

أثبتت الأشعة التي خضع لها عبد الرحمن العبيد لاعب النصر تعرضه لقطع في الرباط الجانبي لمفصل القدم، وذلك قبل يومين من مواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي.

وسيخضع العبيد لاختبارات الثبات، وعلى إثرها سيتم تحديد حاجته إلى عملية جراحية من عدمها.

وتعرض العبيد للإصابة في مباراة فريقه أمام الاتحاد، يوم الأحد الماضي، في لقاء جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي، وانتهى بالتعادل 1-1.

عبد الرحمن العبيد
عبد الرحمن العبيد

وشارك الظهير الأيسر المنضم من القادسية عام 2018، في 11 مباراة خلال الموسم الجاري مع النصر.

وإصابة العبيد هي الثانية في خط دفاع النصر بعد الكوري الجنوبي كيم الظهير الأيمن المصاب بقطع في وتر القدم، خلال مباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة 8 من الدوري يوم 12 ديسمبر الماضي.

مايكون بيريرا
مايكون بيريرا

مايكون يقاطع

وتلقى النصر ضربة موجعة، قبل نهائي السوبر السعودي، أمام الهلال يوم السبت المقبل، حين قاطع المدافع البرازيلي مايكون بيريرا التدريبات يومين متتاليين، مطالباً بمستحقاته المالية المتأخرة.

وأكد وكيل أعمال اللاعب أن مايكون لم يستلم رواتبه منذ 6 أشهر، وأن عدم تلقيهم أي رد من الإدارة حول مهلة سداد المستحقات تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية يومي الثلاثاء والأربعاء، قبل موقعة كأس السوبر السعودي المرتقبة.

وأوضح الوكيل أنهم خاطبوا نادي النصر قبل 20 يومًا، وطالبوا بضرورة تسديد الرواتب المتأخرة التي يبلغ إجماليها نحو 6 ملايين و900 ألف ريال قبل اللجوء إلى قرار فسخ العقد بشكل نهائي بين الطرفين، إلا أنهم لم يتلقوا أي رد على الخطاب.

وشدد على أن قرار رحيل مايكون عن النصر نهائي، على حد قوله، وأضاف: “لن يلعب مجددًا في النصر”، ليؤكد بذلك غيابه عن كأس السوبر السعودي، مشيرًا إلى أنهم يسعون حاليًا للوصول إلى حل مؤقت يقضي بدفع رواتب ثلاثة أشهر تقدر قيمتها بـ 3 ملايين و450 ألف ريال، على أن يتم الاتفاق على سداد بقية المبلغ في وقت لاحق.

يذكر أن البرازيلي مايكون وقع عقدًا جديداً للنصر في بداية الموسم الجاري لمدة موسمين، بعد حصوله على مخالصة من جالطة سراي التركي.

عبد الفتاح عسيري
عبد الفتاح عسيري

عسيري ومارتينيز

وتضاءلت مشاركة عبد الفتاح عسيري في لقاء الهلال لعدم استعادة لياقته الببدنية، في حين يوجد الأرجنتيني جونزالو مارتينيز في العيادة الطبية وصالة الحديد.

حمد الله
حمد الله

هورفات يستعيد حمد الله

أما الأخبار الجيدة؛ فقد استعاد الكرواتي ألين هورفات، مدرب الفريق العاصمي، المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله المشهور بالجلاد.

وشارك حمد الله في التدريبات الجماعية عقب اكتمال جاهزيته البدنية والصحية، وبات مستعدًا للمشاركة في مواجهة الهلال.

زر الذهاب إلى الأعلى