الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خلصت.. مروان حمدي في الزمالك مقابل 15 مليون جنيه

اتفقت إدارة الزمالك مع نظيرتها في المقاصة على شراء خدمات مروان حمدي، مهاجم الفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل 15 مليون جنيه.

وأنهى مسئولو الناديين الاتفاق على انتقال اللاعب للزمالك، ولكن يتبقى الاتفاق على القيمة المالية، بعدما حدد مسئولو المقاصة مبلغ 15 مليونًا لبيع مروان حمدي، بينما يرغب الزمالك في دفع 10 ملايين جنيه فقط، أو دفع مبلغ إضافة إلى التنازل عن بعض لاعبيه على سبيل البيع أو الإعارة.

ومن المنتظر أن يتوجه مروان حمدي، بعد قليل، إلى الزمالك لتوقيع عقود انتقاله للزمالك، والاتفاق على قيمة عقده الخاص.

ويتمسك مسئولو المقاصة بالحصول على مبلغ 15 مليون جنيه لبيع مروان حمدي، ويرون أن المبلغ غير مبالغ فيه مقارنة بباقي الصفقات التي تفاوض معها الزمالك، وفي مقدمتها حسام حسن الذي طلب مسئولو سموحة 40 مليون جنيه لبيعه.

وقبل ساعات؛ اتفقت إدارة الزمالك مع نظيرتها في بيراميدز على ضم محمود وادي لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وسيتم الإعلان عن صفقة انتقال محمود وادي إلى الزمالك عقب انتهاء مباراة بيراميدز والإسماعيلي، مساء اليوم، على ستاد الإسماعيلية.

ولعب محمود وادي في صفوف المصري وخاض 75 مباراة مع الفريق البورسعيدي وسجل خلالهم 19 هدفًا وصنع 10، ثم انتقل إلى بيراميدز مقابل 20 مليون جنيه، وشارك في 10 مباريات وسجل هدفًا، ونال بطاقة صفراء وبطاقة حمراء.

ويسابق مسئولو الزمالك الزمن للتعاقد مع مهاجم قوي لتعويض رحيل مصطفى محمد، ورشح أشرف قاسم، المشرف على الكرة، إلى باتشيكو مدرب الفريق، اللاعب الغاني كوامى أوبوكو، مهاجم أشانتي كوتوكو، بعد متابعة أكثر من 15 لاعبًا أجنبيًا، لكنه يحتاج للاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب في قائمته، والأقرب هو المغربي محمد أوناجم.

زر الذهاب إلى الأعلى