الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

تشيلسي يواصل صحوته تحت قيادة توماس توخيل ويهزم شيفيلد

قطع تشيلسي خطوة أخرى في طريق التعافي تحت قيادة مدربه الجديد توماس توخيل، وفاز على شيفيلد يونايتد، متذيل الدوري الإنجليزي، 2-1، اليوم الأحد.

ويعود الفضل في هدفي تشيلسي إلى تسديدة ميسون ماونت، وركلة جزاء نفذها جورجينيو بنجاح، والهدفين صنعهما الألماني تيمو فيرنر.

وبهذا الانتصار الذي تحقق خارج ملعبه، وهو الثالث في أربع مباريات منذ تولى توخيل المسئولية خلفا لفرانك لامبارد، تقدم تشيلسي للمركز الخامس، متأخرًا بنقطة واحدة عن ليفربول حامل اللقب والبعيد عن مستواه، والذي يشغل آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وضع ماونت الفريق اللندني على طريق الانتصار قبل دقيقتين من الاستراحة، بعد أن انطلق فيرنر جهة اليسار ومرر الكرة إلى لاعب وسط منتخب إنجلترا ليضعها في الشباك.

وعاد شيفيلد للمباراة بعد أن سجل أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي، هدفا بالخطأ في مرمى زميله الحارس إدوار مندي في الدقيقة 54.

لكن سرعة فيرنر أسعفت الفريق اللندني مرة أخرى، حيث أسقطه آرون رامسديل حارس شيفيلد في المنطقة، ليحصل على ركلة جزاء نفذها جورجينيو بنجاح في الدقيقة 58.

ومن خلال دوره في الهدفين؛ كشف الألماني فيرنر عن أنه بدأ يستعيد ثقته بنفسه رغم أنه لم يسجل في الدوري منذ السابع من نوفمبر، حين هز شباك شيفيلد يونايتد في ستامفورد بريدج.

زر الذهاب إلى الأعلى