بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

الزمالك يقص شريط مشواره الأفريقي بلا إيقافات أمام المولودية

يبدأ الزمالك الخطوة الأولى في مشواره الأفريقي، في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة، بمباراة مولودية الجزائر، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يدخل الزمالك المباراة بلا غيابات خاصة بالإيقافات، فالثنائي الموقوف أفريقيًا وهما مصطفى محمد وكابونجو كاسونجو أصبحا خارج القائمة.

وخاض الزمالك مرانه، أمس الأربعاء، على ستاد القاهرة، ويخوض مرانه في الثالثة من عصر اليوم بملعبه في ميت عقبة، فيما يخوض مولودية الجزائر مرانه في التاسعة مساءً على ستاد القاهرة.

ولم يحسم باتشيكو بعد المهاجم الصريح الذي ينوي الاعتماد عليه غدًا، ومازال حائرًا بين يوسف أوباما صاحب الخبرة الأفريقية، والوافد الجديد مروان حمدي.

ويضع باتشيكو الرتوش النهائية على خطة مواجهة المولودية، وينفذ في مران اليوم بعض الجمل التكتيكية التي ينوي الاعتماد عليها في المباراة.

واستقر باتشيكو بنسبة كبيرة على تشكيل فريقه، بوجود محمد أبو جبل ومحمود علاء ومحمود الونش وطارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، لكنه لم يحسم حتى الآن مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وسط توقعات بأن يشغل عبد الله جمعة مركز الظهير الأيسر، وحازم إمام في الظهير الأيمن.

من ناحية أخرى؛ نفى أشرف قاسم، المشرف على الفريق، ما تردد عن طلب باتشيكو الاستغناء عن خدمات عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى، وقال إنه يؤدي دوره على أكمل وجه.

وأكد قاسم أن مستوى حراس المرمى بالفريق متميز بدليل قلة الأهداف التي استقبلها الفريق في الموسم الحالي.

الزمالك يدافع عن عبد الله

وأصدر الزمالك بيانًا رسميًا قال إنه يتعلق بالحملات التي تهدف لهدم استقرار النادي، والشائعات حول أعضاء اللجنة التنفيذية.

وقال نص البيان: أعربت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن استنكارها الشديد للحملة الممنهجة التي يتعرض لها الكابتن إبراهيم عبد الله، عضو المكتب التنفيذي بالنادي، وتؤكد أن تلك الحملة المغرضة لا هدف لها سوى ضرب استقرار النادي، لاسيما أن الحملة تفتقد الموضوعية والتقييم السليم.

وأضاف البيان: أن الكابتن إبراهيم عبد الله يؤدي دوره بكل الخبرة، والكفاءة متسلحًا بإخلاص كبير للكيان الذي سبق أن مثله لاعبًا متميزًا في فريق اليد، كما أنه أسهم بدور ملموس من خلال عضويته في المكتب التنفيذي في حسم العديد من الملفات، سواء فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم أو فيما يخص اللعبات الأخرى.

وتمنت اللجنة للكابتن إبراهيم عبد الله مزيدًا من النجاح، والتوفيق في دعم مسيرة الكيان في المرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى