بطولات عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

مدرب بيراميدز يخشى سقوط الأمطار قبل لقاء راسينج كلوب

أظهر أروابارينا مدرب بيراميدز استياءه من أرضية الملعب الذي يخوض عليه فريقه اليوم مباراة ذهاب دو الـ32 التكميلي من كأس الكونفدرالية، أمام راسينج كلوب أبيدجان، اليوم.

ويبدأ بيراميدز مشواره الأفريقي من أبيدجان في مهمة صعبة خاصة مع الأجواء التي تصاحب المباراة.

وطالب أروابارينا اللاعبين بالتركيز على التفاصيل الصغيرة لأنها تصنع الفارق في مثل هذه المواجهات، وأوضح أن مناخ أبيدجان استوائي والرطوبة مرتفعة، وهناك توقعات بسقوط أمطار اليوم، مؤكدا أن الوضع مختلف عن اللعب في مصر، وسقوط الأمطار سيجعل نقل الكرة صعبا.

وقال الأرجنتيني إنه شاهد مباريات لصاحب الأرض ووصفه بأنه فريق جيد ونموذج للفرق الأفريقية التي تمتاز باللياقة والقوة البدنية العالية، لكن لديهم أيضًا بعض الأخطاء في التكتيك سيعمل على استغلالها.

وأضاف أن بيراميدز يحترم كل الفرق التي يواجهها، ويلعب من أجل الفوز، ولا ينظر كثيرا لمستوى المنافسين ويركز أكثر على فريقه ومحاولة تطويره وتحقيق الفوز تلو الآخر.

وقال أروابارينا عن ملعب إيبمبي الذي يخوض عليه المباراة إنه بشكل عام ملعب رائع، ولكن أرضيته فيها بعض المشاكل في أجزاء منها غير مستوية، كما أن نجيلته ثقيلة مثل بعض ملاعب البرازيل، وحركة الكرة ستكون بطيئة عليها، كما أن سقوط الأمطار المتوقع سيجعل الحركة أكثر صعوبة، مشددا على أنه طالب اللاعبين بالتركيز في هذه التفاصيل في التمرير والتعامل مع الكرة خلال اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى