الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

النصر يخسر المباراة الثامنة وهذه المرة من القادسية

خسر النصر مباراته الثامنة في الدوري السعودي، وهذه المرة من مضيفه القادسية، اليوم الخميس، ضمن الجولة 19، بهدف نظيف، فيما واصل صاحب الأرض نتائجه الإيجابية في الموسم الحالي.

وتعد الهزيمة من القادسية هي الثانية على التوالي لفريق النصر حيث سقط أيضاً أمام الشباب في الأسبوع الماضي بنتيجة (0-4)، ليتوقف عند 25 نقطة، ويتراجع إلى المركز التاسع، بينما تجاوزه القادسية وصعد إلى المركز الخامس بـ28 نقطة.

وفي شوط أول لم يشهد الكثير من الفرص المحققة للجانبين، استثمر أصحاب الأرض كرة ثابتة سجل منها أدسون داكروز هدف القادسية والمباراة الوحيد في الدقيقة 24، ولم يتمكن النصر من مجاراة الأحمر حتى صافرة نهاية الشوط.

وواصل الأصفر محاولاته مع تدخلات متعددة من مدربه الكرواتي ألين هورفات، وبعد أن تحصل على ركلة جزاء أهدرها البرازيلي بيتروس ماثيوس ليضيع إدراك التعادل بعد أن نجح فيصل المسرحي، حارس القادسية، في التصدي للكرة في الدقيقة 67، واستمرت الأمور في أعقاب ذلك بين هجوم للضيوف، وتألق للحارس حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بخسارة جديدة للعالمي.

ويواجه النصر في الجولة 20 نظيره الهلال، في ديربي العاصمة، يوم الثلاثاء 23 فبراير، بينما يلتقي القادسية نظيره الباطن في اليوم ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى