الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

كريم فؤاد يريد الأهلي فقط ويركز مع إنبي من أجل أولمبياد طوكيو

يفضل كريم فؤاد لاعب النجوم المعار إلى إنبي ارتداء قميص الأهلي عن الانتقال لصفوف الزمالك.

الأمر تم تأكيده أكثر من مرة سواء عبر اللاعب نفسه أو من الدائرة القريبة جدًا منه.

ويرغب الأهلي بشدة في تدعيم صفوفه بضم كريم فؤاد، ويضعه على رأس أولوياته كونه يجيد اللعب في أكثر من مركز وبالكفاءة نفسها، لكن حلني طولان، مدرب إنبي، رفض التفريط في خدمات اللاعب، وقال أكثر من مرة إن النادي البترولي سيفعل بند شراء اللاعب.

ورفض اللاعب إغراءات أندية كبيرة للتعاقد معه، وحدد وجهته المقبلة مبكرًا ولا يستطيع أحد التأثير على قراره، لأنه على سنه الصغيرة يدرك أن اللعب للمارد الأحمر لا يقارن بأي إغراءات أخرى مالية.

ويعرف كريم فؤاد أن انتقاله للأهلي أمر واقع بمجرد انتهاء عقد إعارته للنادي البتروي، ولذلك فهو يركز فقط في تقديم أداء جيد مع فريقه ليضمن مكانه في التشكيلة الأساسية للمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

من جانبها؛ لم تفعّل إدارة إنبي عقد شراء اللاعب، وحتى يتم ذلك فعليها دفع 15 مليون جنيه لنادي النجوم، وهو مبلغ كبير بالنسبة للنادي البترولي، ولا يتسق مع سياسته التي تعتمد على بيع اللاعبين محليًا وخارجيًا، لكنها لا تعتمد على شراء لاعبين بأرقام كبيرة مهما كانوا مميزين أو مهما كان الفريق بحاجة إليهم.

وباختصار شديد يوجد بندان في عقد اللاعب، الأول هو أحقية كريم فؤاد في قطع الإعارة إذا تلقى عرضًا أوروبيًا، وهذا لن يحدث لأنه يريد الأهلي فقط لاغير.. والثاني أحقية إنبي في شرائه نهائيًا إذا دفع 15 مليون جنيه لنادي النجوم وهذا لن يحدث لأنه ضد سياسة النادي البترولي، أو على الأقل لم يحدث حتى اللحظة.. ومن ثم سيمر الوقت ونرى اللاعب في القلعة الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى