بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

الزمالك يلتقي الترجي التونسي في رادس يوم 6 مارس بدوري الأبطال

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إدارة ميت عقبة بأن مواجهة الزمالك أمام الترجي التونسي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ستكون يوم 6 مارس المقبل.

ويشهد ستاد رادس بالعاصمة التونسية، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، مبارة الزمالك والترجي.

ويستعد الأبيض لمواجهة تونجيث السنغالي، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وشهدت بعثة الفريق معاناة في الوصول إلى السنغال، وتأخرت بسبب ظروف الطيران، قبل أن تتدخل الجهات المسئولة لإنهاء الأزمة.

ورفض الاتحاد الأفريقي طلب الزمالك بتأجيل المباراة 24 ساعة، وفقا للائحة التي تنص على تأجيل المباراة في حالة وجود ظرف طارئ.

وحذر جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك، لاعبيه من التأثر كثيرًا بأزمة الطيران التي شهدتها البعثة خلال رحلتها من مصر إلى السنغال، وطالبهم بالتركيز جيدًا في مواجهة تونجيث.

وشدد باتشيكو على ضرورة اغلق مفاتيح لعب الفريق السنغالي واستغلال نقاط ضعفهم، من أجل الفوز والعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط، وتعويض التعادل السلبي المخيب أمام مولودية الجزائر.

وتضم قائم الزمالك: محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد وحمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وفرجاني ساسي وطارق حامد وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وشيكابالا وأشرف بن شرقي وحميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل.

ولن يجري باتشيكو تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك حيث سيعتمد على التشكيلة الأساسية التي خاضت المباريات الأخيرة باستثناء ظهور التونسي حمزة المثلوثي في الجبهة اليمنى لتعويض غياب حازم إمام.

واقترب مروان حمدي من قيادة هجوم الزمالك في مباراة الغد، بعد ظهوره بمستوي جيد في لقاء الإسماعيلي الأخير بالدوري عقب مشاركته كبديل ومساهمته في صناعة الهدف الثاني التي تسبب في فوز الزمالك وحصد الثلاث نقاط.

وعقد باتشيكو أكثر من جلسة مع مروان لتحفيزه ومطالبته ببذل الجهد في المباريات المقبلة لضمان مكان أساسي في التشكيلة.

زر الذهاب إلى الأعلى