الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

العين يسقط أمام الظفرة بثنائية ديوب والوصل يتعادل مع الوحدة

واصل العين نتائجه المهزوزة وخسر 1-2 أمام مضيفه الظفرة بثنائية ماخيتي ديوب، بينما تعادل الوصل 2-2 أمام 10 لاعبين من الوحدة، اليوم الخميس، في الدوري الإماراتي.

وفشل العين في مواصلة انتصاراته بعد فوزه في آخر مباراتين على الشارقة المتصدر، والفجيرة، قبل هزيمة اليوم التي جمدت رصيده عند 30 نقطة في المركز الخامس.

وحافظ الظفرة على المركز العاشر برصيد 20 نقطة، بعدما حقق انتصاره الخامس في 18 مباراة.

وافتتح ديوب الثنائية عندما حول تسديدة قوية بدلت اتجاهها لتستقر في مرمى خالد عيسى، في الدقيقة 34، لكن كودجو لابا أدرك التعادل للعين في الدقيقة 50 من ركلة جزاء. وأحرز ديوب هدف الفوز في الدقيقة 77 من ركلة جزاء أيضًا.

الوحدة والوصل
الوحدة والوصل

وفي ستاد زعبيل، وضع فابيو ليما الوصل في المقدمة بركلة جزاء، بعد 8 دقائق من البداية، لكن الوحدة أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، عندما تابع ميونج جو لي تسديدة عمر خربين من ركلة حرة ارتدت من يد سلطان المنذري حارس الوصل.

وأشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة لروبن فيليب، مدافع الوحدة، في الدقيقة 74، واحتسب ركلة جزاء ثانية للوصل نفذها ليما المتخصص بنجاح، ليرفع رصيده إلى 16 هدفا في صدارة الهدافين، متفوقا بفارق هدف واحد عن علي مبخوت هداف الجزيرة.

لكن خربين أحرز أجمل أهداف المباراة في الدقيقة 82، عندما لمح المنذري متقدمًا من مرماه، ليقتنص الكرة ويطلق تسديدة من فوق رأس الحارس استقرت في المرمى.

وظل الوصل في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف عن الوحدة الذي يسبقه بمركز واحد.

اتحاد كلباء والفجيرة
اتحاد كلباء والفجيرة

وحقق اتحاد كلباء فوزه السابع في المسابقة بفوزه 3—0 على مضيفه الفجيرة.

وأحرز بينل ملابا ثنائية في الدقيقتين 48 من ركلة جزاء و87 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وبينهما سجل محمد سبيل لكلباء صاحب المركز التاسع برصيد 26 نقطة، بينما ظل الفجيرة في المركز 12 برصيد عشر نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى