الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

برشلونة يدخر الأساسيين لباريس ويطارد أتلتيكو عبر أوساسونا

يحل برشلونة ضيفًا ثقيلاً جدًا على أوساسونا، اليوم السبت، في مواجهة صعبة على ملعب “آل سادار”، ضمن الجولة 26 من الدوري الأسباني، في لقاء يسعى من خلاله البارسا لمواصلة الانتصارات والمنافسة على اللقب.

أوساسونا صاحب الأرض يحتل المركز 12 في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، فيما يحتل برشلونة مركز الوصافة برصيد 53 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد، الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

ويدخل برشلونة المباراة منتشياً بتأهله إلى نهائي كأس ملك أسبانيا بفوز قاتل على إشبيلية 3-0 على ملعب كامب نو، بعد شوطين إضافيين، معوضاً خسارة الذهاب بثنائية على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

وشهدت قائمة الفريق الكاتالوني، لمباراة اليوم، عثمان ديمبلي بعدما تأكد عدم تعرضه لإصابة، كما تم استدعاء ميراليم بيانيتش بعد تعافيه من إصابة في الكاحل، فيما يغيب ثنائي الدفاع جيرارد بيكيه، ورونالد أرواخو، إضافة إلى فيليب كوتينيو، أنسو فاتي، وسيرجي روبرتو، بداعي الإصابة.

ومن المنتظر أن يجري رونالد كومان، مدرب الفريق الكتالوني، عدة تغييرات على التشكيل من أجل إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين لموقعة باريس سان جيرمان المصيرية، على ملعب “حديقة الأمراء”، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر البارسا لقاء الذهاب على ملعبه 1-4.

زر الذهاب إلى الأعلى