الدوري القطريبطولات عربيةكرة قدم

الغرافة يستعيد توازنه ويهزم الخور ويحتفظ بآماله القارية

استعاد الغرافة التوازن في الدوري القطري وفاز على الخور 3-1، اليوم الإثنين، في ختام الجولة 18، واحتفظ بآمال ظهور جديد في دوري أبطال آسيا.

ورفع الغرافة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف الريان الثالث، في حين تجمد رصيد الخور عند النقطة 14 في المركز قبل الأخير المؤدي الى ملحق الهبوط.

وأنهى فريق المدرب الصربي سلافيسا يوكانوفيتش سلسلة من نتائج سلبية في مختلف المسابقات، بعد خسارتين في الدوري أمام السيلية والدحيل، ثم الخروج من كأس قطر وكأس الأمير أمام الدحيل والسد توالياً، ليكسب دفعة معنوية قبل مواجهة أجمك الأوزبكي يوم 7 أبريل المقبل، في ملحق دوري أبطال آسيا 2021.

في المقابل؛ تلقى الخور الخسارة الأولى تحت قيادة مدربه الجديد وينفرد شايفر، بعدما كان المدرب الألماني استهل المهمة بتحقيق فوز وتعادل.

وفرض الغرافة الأفضلية التي منحته الأسبقية عبر رأسية عثمان اليهري (31)، ثم أضاف مؤيد حسن هدفاً ثانياً مستثمراً تمريرة جميلة من سفيان هني (42)، فيما اختتم جا تشول كو الثلاثية في الدقيقة 56، قبل أن يسجل هلال محمد في الوقت بدل الضائع (90+2) هدف الخور الوحيد، من دون أن يكون ذلك كافيا لتجنيب فريقه الهزيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى