الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

محرز ودي بروين يقودان مانشستر سيتي لاكتساح ساوثهامبتون

قاد رياض محرز وكيفن دي بروين مانشستر سيتي للعودة إلى طريق الانتصارات ببطولة الدوري الإنجليزي، بعدما سجل كل منهما هدفين في الفوز 5-2 على ساوثهامبتون، اليوم الأربعاء، في مباراة مقدمة من الجولة 33.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 68 نقطة من 29 مباراة، ليعزز موقعه في الصدارة، متفوقا بفارق 14 نقطة على أقرب ملاحقيه، جاره اللدود مانشستر يونايتد الذي خاض 28 مباراة.

في المقابل، تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 33 نقطة في المركز 14 بترتيب المسابقة.

افتتح دي بروين التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل جيمس وارد براوس لساوثهامبتون في الدقيقة 21 من ركلة جزاء.

وأعاد محرز التقدم لسيتي بالهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 40، ثم أضاف زميله إيلكاي جوندوجان الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وواصل محرز تألقه وسجل الهدف الرابع لسيتي في الدقيقة 55، لكن سرعان ما قلص ساوثهامبتون الفارق، عقب إحراز تشي آدامز هدفا ثانيا للضيوف في الدقيقة التالية.

وعاد دي بروين لهز الشباك من جديد بالهدف الخامس لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 59، ليعيد مانشستر سيتي البسمة إلى وجوه جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب خسارة الفريق 0-2 أمام ضيفه مانشستر يونايتد في لقائه الماضي بالبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى