بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

الخطيب يطالب لاعبي الأهلي بنتيجة إيجابية أمام فيتا كلوب

اجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بلاعبي الفريق، والجهاز الفني والإداري، عقب المران الجماعي ظهر اليوم، وقبل السفر إلى الكونغو؛ لمواجهة فيتا كلوب.

وقال الخطيب للاعبيه: “لابد أن نتوجه إلى الكونغو بشخصية الأهلي ونخوض مباراة فيتا كلوب بمنتهى القوة والجدية، ما كان يجب أن نكون في هذا الموقف، ولكن ثقتنا فيكم كبيرة، وأنتم قادرون على تصحيح الأوضاع، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في الخروج من الموقف الحالي، ومواصلة المشوار في دوري الأبطال”.

وشدد محمود الخطيب على أن لاعبي الفريق تقع عليهم مسئولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم، لافتا إلى ضرورة بذل أقصى جهد أمام فيتا كلوب، والعودة إلى طريق الانتصارات، مؤكدا على ثقته وثقة جماهير الأهلي في كل العناصر الموجودة، وفي قدرتهم على تقديم مباراة تليق بالنادي، وتحقق طموحات جماهير الأهلي.

ويلتقي الأهلي مع مضيفه فيتا كلوب، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة، وهو يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني بنفس الرصيد.

يأتي ذلك فيما أعلن بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، قائمة الفريق لمباراة فيتا كلوب الكونغولي وضمت اللاعبين:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي، أحمد نبيل ‏كوكا.‏

وفي الهجوم: مروان ‏محسن، محمد شريف، صلاح محسن، التر بواليا.

زر الذهاب إلى الأعلى