الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

بيولي: صورة في غرفة الملابس ساهمت في تحفيز ميلان

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان إن صورة معلقة في غرف الملابس، عن فوز الفريق على ريو أفي في أدوار خروج المغلوب بالدوري الأوروبي، ساعدت في تحفيز اللاعبين قبل مواجهة نابولي في الدوري الإيطالي، الأحد.

وتجاوز ميلان نظيره البرتغالي 9-8 بركلات الترجيح في أول أكتوبر، ليتأهل لدور المجموعات في الدوري الأوروبي، بعدما استهل مشواره في البطولة من الدور الثاني للتصفيات أمام شامروك روفرز الأيرلندي.

ووجهت أسئلة للمدرب عن الصورة بعد التعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، في ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضي.

وقال بيولي: “على مدار الموسم نواجه تحديات، واعتدنا على تحفيز أنفسنا، وإيقاظ أنفسنا والتطور. هذه الصورة تذكرنا بتلك الليلة بالتحديد، من المفيد أن نفهم الخطوات التي قطعناها للوصول إلى هنا”.

وجاءت مسيرة ميلان في الدوري الأوروبي بجانب منافسته المفاجئة على لقب الدوري، إذ يتأخر بست نقاط عن إنتر ميلان المتصدر قبل مواجهة نابولي باستاد سان سيرو.

وأشار بيولي إلى أن مشاكل فريقه مع الإصابات تراجعت قليلا مع عودة تيو هرنانديز وهاكان تشالهان أوغلو وأنتي ريبيتش، لكن قائمة الغائبين ما زالت تضم دافيدي كالابريا وأليسيو رومانيولي وزلانان إبراهيموفيتش وماريو مانزوكيتش وإسماعيل بن ناصر.

ويدخل نابولي، بقيادة المدرب جينارو جاتوزو أسطورة ميلان، المباراة بعد حفاظه على سجله الخالي من الهزيمة في آخر أربع مباريات، ويتأخر عن مضيفه بتسع نقاط في المركز السادس.

وقال بيولي: “نابولي يقدم أداء رائعا، يملك الكفاءة ويلعب بشكل منظم. نتوقع مباراة صعبة ضد أحد أفضل الفرق في الدوري”.

زر الذهاب إلى الأعلى