الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

فياريال يواصل صحوته ويهزم قادش وفالنسيا يفوز على غرناطة

واصل فياريال صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي، وجاء على حساب ضيفه قادش 2-1، اليوم الأحد، في الجولة 28 من الدوري الأسباني.

وبعدما كان من المنافسين الأساسيين على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، دخل فياريال في دوامة وفشل في تحقيق الفوز لثماني جولات متتالية فتراجع في الترتيب.

لكن فريق المدرب أوناي إيمري، المنتشي من تأهله إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بفوزه على دينامو كييف الأوكراني 4-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، حقق اليوم فوزه الثاني على التوالي والعاشر هذا الموسم، مقابل 13 تعادلاً، ورفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز السابع، بفارق 12 نقطة عن إشبيلية صاحب المركز الرابع، الأخير المؤهل لدوري الأبطال.

ويدين فريق “الغواصة الصفراء” بفوزه إلى جيرار مورينو وكارلوس باكا اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 5 من ركلة جزاء و68، ليرفع الأول رصيده إلى 16 هدفًا في الدوري هذا الموسم، فيما كان هدف قادش من نصيب اليخاندرو فرنانديز (70) من دون أن يكون كافيًا لتجنيب فريقه الهزيمة الثالثة عشرة للموسم.

فالنسيا
فالنسيا

مباريات أخرى

وعزز فالنسيا موقعه في منتصف الترتيب بعيدا عن منطقة الهبوط بفارق 10 نقاط، بفوزه على ضيفه القوي غرناطة بهدفين عن طريق دانيال واس (4) وأليكس بلانكو (66)، مقابل هدف روبرتو سولدادو (90).

وتعادل خيتافي مع ألتشي المهدد بالهبوط 1-1.

زر الذهاب إلى الأعلى