الدوري الجزائريبطولات عربيةكرة قدم

شباب بلوزداد يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في أولمبي الشلف

استعاد شباب بلوزداد حامل لقب الدوري الجزائري نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة السابقة، وفاز على مضيفه جمعية أولمبي الشلف 3-1، اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 12.

تقدم زكرياء دراوي لشباب بلوزداد في الدقيقة 17، قبل أن يضيف شمس الدين نساخ الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وفي الدقيقة 52 سجل فتح الله طاهر هدف أولمبي الشلف الوحيد، قبل أن يضيف حمزة بحلول الهدف الثالث لبلوزداد في الدقيقة 71.

رفع شباب بلوزداد رصيده إلى 25 نقطة بفارق 8 نقاط خلف وفاق سطيف ومولودية وهران المتصدرين، ليتقدم للمركز العاشر، لكن يتبقى له 5 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد جمعية الشلف عند 20 نقطة في المركز 13.

ويأتي الفوز اليوم ليخمد غضب جماهير النادي الثائرة، وشهد أمس الأول اعتداء بعض من هذه الجماهير على شرف الدين عمارة، رئيس بلوزداد.

ونشر النادي بيانًا يدين الواقعة، فيما وجهت مجموعة من الجماهير تهديدات لشخص الرئيس ومعاونيه، وحطمت زجاج سيارته.

وأعرب شباب بلوزداد عن أسفه لهذه الأحداث، مؤكدا تضامنه مع رئيسه، كما دعا جماهير الفريق بالتحلي بالروح الرياضية، والحفاظ على الثقة المتبادلة والاحترام بين النادي والجماهير.

وكان عمارة قد أبدى، في وقت سابق، استياءه من اعتداء بعض الجماهير على لاعبي الفريق وأعضاء مجلس الإدارة، كما جدد ثقته في المدرب الفرنسي فرانك دوما، وبقية المسئولين.

وتعرضت بعثة فريق شباب بلوزداد للاعتداء من قبل بعض المشجعين بعد عودة الفريق إلى الجزائر العاصمة إثر خسارته أمام مضيفه اتحاد بسكرة 0-1 أمس الأحد، في الجولة 19 من الدوري، ليتعرض الفريق للهزيمة الأولى في الدوري منذ 22 فبراير من العام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى