الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

يونايتد يجمد أسعار التذاكر للموسم العاشر

أعلن مانشستر يونايتد عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء تجميد أسعار التذاكر الموسمية للموسم العاشر على التوالي في الأماكن المتاحة للعامة بالملعب، بينما يخطط النادي للعودة إلى العمليات الطبيعية خلال موسم 2021-2022.

وسيتم السماح بحضور عدد يصل إلى عشرة آلاف مشجع في منافسات كرة القدم الإنجليزية بدءا من منتصف مايو / أيار وفقا لخطة قدمتها الحكومة البريطانية الشهر الماضي لتخفيف قيود كوفيد-19 في إنجلترا.

ووفقا للمرحلة الثالثة من “خارطة طريق” مكونة من أربع مراحل، سيكون بوسع الملاعب، إذا استوفت كل الشروط، بدءا من 17 مايو / أيار السماح بحضور 50 بالمئة من سعتها أو أربعة آلاف مشجع أيهما أقل.

وهناك إعادة نظر للأماكن الواسعة والملاعب الكبيرة حيث يمكن السماح بحضور عشرة آلاف شخص أو 25 بالمئة من سعة المكان أيهما أقل.

وقال ريتشارد أرنولد المدير الإداري في مانشستر يونايتد في بيان “تقرر تجميد أسعار التذاكر الموسمية لموسم 2021-2022 كجزء من التزامنا بسياسة التسعير العادل والتي كانت جزءا أساسيا من سياسة تحديد أسعار التذاكر لفترة من الوقت”.

وأضاف “سيكون ذلك الموسم العاشر على التوالي الذي يحافظ فيه النادي على نفس أسعار التذاكر للأماكن المتاحة للعامة داخل الاستاد”.

وأكد مانشستر يونايتد أنه سيقدم إلى حاملي التذاكر الموسمية خصما على التذاكر أو استرجاع قيمتها للمتضررين من إمكانية إقامة مباريات في المستقبل دون حضور مشجعين أو بقيود على سعة الملعب.

وأضاف أن أسعار التذاكر الموسمية لمباريات السيدات ستبقى دون تغيير في الموسم الجديد أيضا.

زر الذهاب إلى الأعلى