الدوري القطريبطولات عربيةكرة قدم

مدرب الريان القطري: نسير على الطريق الصحيح ولكن!

يرى الفرنسي لوران بلان مدرب نادي الريان القطري أن فريقه يسير على الطريق الصحيح لكن تنقصه بعض العوامل التي قد تؤهله للمنافسة مع السد والدحيل.

وأضاف “حتى نستطيع منافسة السد والدحيل علينا تعزيز أنفسنا ببعض اللاعبين من أصحاب الإمكانيات”.

وأوضح المدرب الفرنسي : “عندما أتيت إلى الريان حاولت أن أتعامل مع الوضع الموجود لحين الوصول إلى الصورة والطريقة التي ينبغي يكون عليها الفريق”.

“وقد وجدت بالفعل قدرا كبيرا من التجاوب من الجميع لكن هذا لا يكفي ، فنحن مازلنا في حاجة لمزيد من الوقت لنتطور ونتحسن كثيرا ، كما يجب توافر مستوى من الجودة في الفريق ليتماشى مع الفلسفة التي أريد أن يلعب بها الفريق”.

وتحدث بلان عن مواجهة فريقه مع السيلية في نهائي بطولة كأس قطر والمقرر لها غدا الجمعة على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال بلان في المؤتمر الصحفي “أنه لا يمكن لأحد توقع نتيجة مباراة الفريق مع السيلية غدا في نهائي كأس قطر نظرا لصعوبة المواجهة ورغبة كل فريق في تحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة”.

وأشار بلان إلى أن فريقه استعد للمباراة بشكل جيد وحرص على تجهيز جميع اللاعبين لخوض المواجهة بأفضل صورة من الناحية الفنية والبدنية ،مؤكدا أن الفريق خاض تدريباته بكل قوة في الفترة الماضية للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة .

وشدد المدرب الفرنسي على أن جميع اللاعبين جاهزين لخوض اللقاء ،باستثناء لاعبي المنتخب فقط الذين يتواجدون في المجر للمشاركة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

زر الذهاب إلى الأعلى