أخبار

خبر في جملة.. عن كارتيرون وبوفون وشريف والاتحاد وموسيماني

* شباب بلوزداد يفسخ تعاقده مع الفرنسي فرانك دوما ويعين نجمه الأسبق حسين ياحي، قبل مواجهة ضيفه مازميبي، الجمعة، في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

* جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، يتعرض للإيقاف مباراة واحدة لتورطه في ازدراء الأديان، خلال مباراة فريقه أمام بارما بالدوري، وسبق تغريمه بمبلغ 5 آلاف يورو.

* كارتيرون يقول إنه شاهد مجموعة من اللاعبين لديهم مشاكل بدنية ونفسية ويحرص على علاجها، وأضاف: “هدفي أن أجعل لاعبي الزمالك يحبون لعب كرة القدم ويستمتعون بذلك”.

* جماهير الأهلي تمنح محمد شريف لقب نسر شهر مارس، بعد أن قدم مستويات قوية مع المارد الأحمر منذ عودته من الإعارة، وأصبح عنصرًا مهمًا بالفريق.

* محمد مصيلحي رئيس الاتحاد يرفض إنشاء فرع للأهلي في الإسكندرية لأنه سيأخذ من شعبية زعيم الثغر، والأهلي ليس في حاجة لشعبية إضافية.

* موسيماني بعد النداء القومي لتدريب منتخب جنوب أفريقيا: لن أخزل الأهلي أبدًا ولا بد من رد الجميل للأحمر.. لا يمكن أن أخون محمود الخطيب ولو جاءني عرض من يونايتد أو برشلونة سأقول لهما انتظرا حتى نهاية عقدي ومشروعي مع القلعة الحمراء.

* غينيا بيساو تتأهل لأمم أفريقيا بالفوز على الكونغو 3-0 بعد احتلال وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط خلف السنغال (14 نقطة)، وأمام الكونغو (8 نقاط)، وسواتيني (2 نقطة).

* السودان يرفض حضور أي جماهير لمباراتي الهلال وصن داونز، والمريخ والأهلي، في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

* الاتحاد السكندري يفوز على  بلقاس (من الدرجة الثالثة) 8-0، في مباراة ودية، سجل الأهداف: روماريو ويليامز، داميون لوي (هدفين)، السيد سالم (هدفين)، أحمد راشد (هدفين)، فوزي الحناوي.

زر الذهاب إلى الأعلى