أخباربطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

خبر X جملة.. منصف يثق في العودة للمنتخب حتى سن الخمسين

* جوا الهندي يفرض التعادل 0-0 على الوحدة الإماراتي، بدوري أبطال آسيا، وحصد الوحدة أول نقطة بدور المجموعات عقب خسارته 0-1 أمام بيروزي الإيراني، ويملك جوا نقطتين من مباراتين بعد تعادل سابق 0-0 مع الريان القطري.

* برسيبوليس الإيراني يهظم الريان القطري 3-1 في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، وتصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل نقطتين من مباراتين لجوا ونقطة واحدة للريان والوحدة.

* الجبلاية ترصد مكافأة خاصة للحكم محمود البنا، ومعاونيه، حال ظهورهم بمستوى متميز في مباراة القمة غدًا بين الأهلي والزمالك، والخروج بها إلى بر الأمان دون أزمات.

* إنبي يشكو من الظلم التحكيمي ويقول إن آخر ما تعرض له الفريق من ظلم هو عدم احتساب الحكم أمين عمر ضربة جزاء أمام الجونة من حق كريم فؤاد.

* محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، يثق في تحقيق حلمه بالعودة لصفوف المنتخب في ظل مستواه الرائع هذا الموسم، ويقول إن قلبه لا يعرف اليأس، وإنه متمسك بحظوظه مع المنتخب، ولن يتنازل عن هذا الحلم حتى لو وصل سنه للخمسين.

* فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة غادر إلى البرتغال لإنهاء بعض الأمور الخاصة قبل العودة أول مايو المقبل لاستلام مهمته رسميًا.

زر الذهاب إلى الأعلى