بطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

الوحدة أمام برسيوليس في لقاء مصيري بأبطال آسيا

تتجه عيون عشاق كرة القدم حيث المواجهات الحاسمة على المراكز المؤهلة لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، عندما يلتقي الوحدة الإماراتي نظيره بيرسيوليس الإيراني، اليوم الإثننين، في الجولة الخامسة.

وبات لزامًا على فريق الوحدة خوض ما تبقى بوصفها مباريات كؤوس في ظل الفوضى التي حدثت له في أول مباراتين ضد بيرسيوليس وجوا الهندي، حتى يجمع أكبر عدد من النقاط للتأهل.

ويبدو بيرسيوليس الأقرب لحسم المقعد المباشر، بعدما وصل إلى 12 نقطة، بتجديد الفوز على مضيفه جوا الهندي يوم الجمعة، ما يعني أن فرصة الوحدة هي الوجود بين أفضل ثلاثة فرق تحتل المركز الثاني بين المجموعات الخمس المخصصة لفرق غرب القارة.

ويحتل بيرسيوليس صدارة المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة من أربع مباريات، فيما يأتي الوحدة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وخرج الريان القطري، وجوا الهندي، من صراع المنافسة، بعدما احتلا المركزين الرابع والثالث على الترتيب برصيد نقطة ونقطتين فقط.

ويحتاج الوحدة نظرياً إلى 3 نقاط من المباراتين اللتين تنتظرانه أمام بيرسيوليس وجوا في ختام اللقاءات.

وخسر الوحدة أمام الفريق الإيراني في مباراة الذهاب (0-1)، في مواجهة كان “العنابي” الأفضل من حيث الاستحواذ وامتلاك الكرة، لكن دون أن يُسجل أي أهداف، رغم الفرص التي سنحت له على مدار شوطي المباراة.

وسيفتقد “أصحاب السعادة” العقل المفكر وقائده إسماعيل مطر، بعد تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة في لقاء الريان.

كما سيغيب الظهير الأيسر أحمد راشد لتراكم البطاقات الصفراء، وهو ما قد يدفع المدرب الهولندي تين كات إلى إجراء تغييرات في خط الدفاع، بإشراك محمد برغش في مركز الظهير الأيسر، فيما سيشارك عمر خربين كصانع ألعاب لتعويض غياب إسماعيل مطر.

زر الذهاب إلى الأعلى