الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

نابولي يفوز على تورينو بثنائبة في الدوري الإيطالي

فاز نابولي على مضيفه تورينو 2-0، اليوم الاثنين، ضمن الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

تقدم نابولي عن طريق تيموي باكايوكو في الدقيقة 11، قبل أن يضيف فيكتور أوسمين الهدف الثاني في الدقيقة 13.

ورفع نابولي بفوزه الثاني على التوالي رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث، بعد أن اكتسح لاتسيو في المرحلة الماضية 5-2. وتجمد رصيد تورينو عند 31 نقطة في المركز 16.

وحافظ نابولي على سجله خاليًا للمباراة الرابعة تواليًا في الدوري بعد أن اكتسح لاتسيو 5-2 في المرحة السابقة، وتعادل مع إنتر 1-1 قبلها سبقه فوز على سمبدوريا.

ويأمل نابولي العودة إلى مسابقة دوري الأبطال التي فاز بها مدربه مرتين كلاعب (2003 و2007) التي غاب عنها هذا الموسم بعد أن حل سابعًا في “سيري أ” الموسم الفائت.

وبات يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم التسعة الماضية، الذي سقط في فخ التعادل أمام فيورنتينا يوم الأحد، مهددًا بالغياب عن البطولة القارية الأعرق للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012 قبل خمس جولات من النهاية.

افتتح باكايوكو التسجيل بتسديدة رائعة بيمناه من خارج المنطقة على يمين الحارس سالفاتوري سيريجو (11).

وضاعف أوسيمهن عندما استخلص الكرة من نيكولا نكولو من خلف خط منتصف الملعب، وانطلق بها داخل منطقة الجزاء وأسكنها زاحفة على يسار الحارس (13).

وكان نابولي الطرف الأفضل في الشوط الأول وكان قادرًا على تسجيل الهدف الثالث عندما انطلق ماتيو بوليتانو بالكرة الى داخل المنطقة وسدد بيسراه كرة زاحفة مرت على بعد سنتيمترات من القائم (32).

ورفع تورنيو مستواه في الشوط الثاني وحاول العودة بالمباراة إلا أن محاولاته باءت بالفشل، ليتعرض لهزيمة أولى بعد انتصارين وتعادل برصيد 31 نقطة في المركز 16.

وطرد لاعبه رولاندو ماندراغورا في الدقيقة 86 بعد إنذار ثانٍ.

زر الذهاب إلى الأعلى