الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

فاروق جعفر رئيسًا للجنة الفنية بالزمالك

تولى فاروق جعفر رئاسة اللجنة الفنية لقطاعات الكرة بنادي الزمالك، والمسئولة عن كل ما يخص فريق الكرة، فيما تولى المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة التي تدير النادي، مهمة الإشراف على الكرة.

وبحسب فاروق جعفر فإن اللجنة الفنية تعمل، في الوقت الحالي، على فرض حالة الاستقرار بالفريق، واستعادة ثقة اللاعبين.

وقال فاروق جعفر لقناة الزمالك: “محدش هيخاف على النادي غير ولاد النادي، الناس في اللجنة شغالة من نار من أجل تحقيق الاستقرار، ويوميًا موجودين سواء اللجنة الفنية أو المكتب التنفيذي”.

وأكد أن اللجنة التي تدير الزمالك تقاتل من أجل توفير مستحقات اللاعبين، خاصة أن النادي يعتمد على موارده فقط ولا توجد مصادر دخل خارجية.

وأضاف فاروق جعفر أن باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، هو الذي اختاره ليتولى مهمة رئاسة اللجنة الفنية، لافتًا إلى أن الفرنسي يستشيره فى بعض الأمور الفنية.

وأوضح أنه سيعقد جلسة مع كارتيرون، خلال الفترة المقبلة، لبحث ملف اللاعبين المعارين وموقفهم من العودة، أو إعارة بعض اللاعبين الحاليين، مشددًا على أن عمله في الزمالك حاليًا “تطوعي”، وسيبذل قصارى جهده من أجل خدمة بيته الزمالك، وأنه حضر تدريب الفريق أمس الجمعة كأول يوم عمل، وعقد جلسة مع شيكابالا وحازم إمام وجنش وعدد من اللاعبين الكبار، واستشعر حالة الحب والود بين اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى