الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

طلائع الجيش يعود بنقطة من الاتحاد السكندري

عاد طلائع الجيش من الإسكندرية بنقطة غالية من تعادله أمام الاتحاد 1-1، مساء اليوم، في الجولة 22 من الدوري المصري.

وعلى ستاد الإسكندرية تقدم ناصر منسي لطلائع الجيش في الدقيقة 43، لكن عبد الغني أدرك التعادل للاتحاد في الدقيقة 74.

كاد الاتحاد أن يسجل في الدقيقة 10، حين أرسل عمار حمدي كرة عرضية من الجانب الأيمن لتصل إلى محمد الصباحي فسددها بقوة لكنها اصطدمت بالمدافعين، وبعدها بدقيقة أطلق روماريو ويليامز تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام حارس الطلائع.

وضغط الاتحاد وفي الدقيقة 13 أرسل صبري رحيل عرضية من الجانب الأيسر حولها الصباحي برأسه لكنها مرت بجوار القائم الأيمن، كما سدد خالد الغندور وأبعدها بسام في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 43 سجل ناصر منسي هدف طلائع الجيش على عكس سير اللعب، حين استقبل عمرو مرعي عرضية مهند لاشين فمررها برأسه لمنسي الذي سددها مباشرة في المرمى، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم طلائع الجيش.

وفي الدقيقة 58 من الشوط الثاني نفذ روماريو ويليامز ركلة حرة مباشرة تصدى لها محمد بسام، وسدد مروان عطية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 67 لكنها مرت بعيدا عن المرمى.

وأدرك عبد الغني محمد هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 74. هدف أُحتسب بعد تدخل من حكم الفيديو المساعد.

وكاد محمد شحاتة أن يسجل الهدف الثاني لطلائع الجيش في الدقيقة 89، بعدما تابع كرة تصدى لها محمد صبحي لكن تسديدته اصطدمت بالقائم لينتهي اللقاء بالتعادل.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 31 نقطة من 22 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 7 وخسر في 7، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 27 نقطة من 22 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر في 9، وسجل لاعبوه 30 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى