الدوري الإنجليزيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

ساوثامبتون يرتبط بعقد مع أصغر لاعبيه والكوت

أعلن نادي ساوثامبتون المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء ارتباطه بعقد دائم يستمر حتى 2023 مع مهاجمه الانجليزي الدولي المعار ثيو والكوت (32 عاما).

وأحرز والكوت ثلاث أهداف في 22 مباراة خاضها مع ساوثامبتون منذ عودته إلى نادي طفولته بعد نحو 15 عاما في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأصبح والكوت أصغر لاعب سنا يشارك في تشكيلة ساوثامبتون لدى مشاركته مع الفريق الأول للمرة الأولى في أغسطس آب 2005 عندما كان عمره 16 عاما و143 يوما.

وبسبب تألقه مع النادي حصل والكوت على فرصة للانتقال إلى أرسنال بعد ذلك بخمسة أشهر فقط ثم انضم إلى إيفرتون في يناير/كانون الثاني 2018 بعد أن أمضى 12 عاما في صفوف النادي اللندني.

وقال والكوت عبر موقع ساوثامبتون الرسمي على الانترنت “نادي ساوثامبتون يعني الكثير جدا بالنسبة لي وقضاء هذا الموسم في صفوفه كان بمثابة شيء مميز حقا.”

وأضاف اللاعب الدولي المخضرم “لكن حصولي الآن على فرصة للبقاء لمدة عامين آخرين هو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لي على المستويين الشخصي والمهني”.

ويحتل ساوثامبتون المركز 14 بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين برصيد 43 نقطة وسيلتقي مع ضيفه ليدز يونايتد في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

زر الذهاب إلى الأعلى