الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مفاجأة.. برايتون ينتفض ويهزم سيتي في ريمونتادا مذهلة

سجل برايتون ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، ليعوض تأخره بهدفين، ويهزم مانشستر سيتي 3-2، اليوم الثلاثاء، في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي، فقد فيها بطل البريميرليج مدافعه جواو كانسيلو مبكرا بعد طرده.

وهز إيلكاي جندوجان الشباك في الدقيقة الثانية بضربة رأس، عقب تمريرة عرضية رائعة من رياض محرز، ليسكت لفترة وجيزة 8 آلاف مشجع لبرايتون، سُمح لهم بالعودة إلى المدرجات لأول مرة منذ ما يزيد على عام كامل بسبب كورونا.

وحصل كانسيلو على بطاقة حمراء في الدقيقة العاشرة، عقب مخالفة متهورة ضد داني ويلبك، لكن سيتي سجل مرة أخرى بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني، بعدما استحوذ فيل فودن على الكرة في نصف ملعبه، وتجاوز دفاع برايتون ليحرز هدفه رقم 15 هذا الموسم في جميع المسابقات.

وبدأت انتفاضة برايتون المذهلة على الفور، وانطلق البديل لياندرو تروسار داخل منطقة جزاء سيتي، ثم وضع الكرة في الزاوية البعيدة للمرمى، ليبدأ أصحاب الأرض في الاستفادة من التفوق العددي.

وأدرك آدم ويبستر التعادل في الدقيقة 72 بضربة رأس، قبل أن يخطف دان بيرن هدف الفوز بعد أربع دقائق أخرى.

وأفلت برايتون من احتساب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، بعد مراجعة من حكم الفيديو، عقب تدخل من آدم لالانا ضد جابرييل جيسوس، كما صمد أمام هجوم سيتي المتأخر لينتزع الفوز الذي رفع رصيد فريق المدرب جراهام بوتر إلى 41 نقطة في المركز 15.

زر الذهاب إلى الأعلى