الدوري المغربيبطولات عربيةكرة قدم

الوداد يعزز صدارته بفوز على المغرب الفاسي

سجل الوداد البيضاوي هدفين في الشوط الثاني ليفوز 2-صفر على ضيفه المغرب الفاسي اليوم الأربعاء ويعزز صدارته للدوري المغربي، في الجولة التي شهدت أيضا استعادة اتحاد طنجة لنغمة الفوز على حساب ضيفه المتعثر نهضة الزمامرة.

الوداد يعزز صدارته

واجه الوداد صعوبات لفرض أسلوب لعبه في معظم فترات الشوط الأول في ظل حسن انتشار ويقظة لاعبي المغرب الفاسي وغابت فرص التسجيل الحقيقية لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

ووضع المهاجم الليبي مؤيد اللافي الوداد في المقدمة بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني بعد تمريرة عرضية من الظهير الأيمن أيوب العملود.

وجاء الدور على اللافي ليصنع الهدف الثاني قبل ثماني دقائق من النهاية لتصل الكرة للبديل محمد أوناجم الذي أسكنها مرمى الحارس أيمن ماجد.

وعزز الوداد صدارته للدوري رافعا رصيده إلى 37 نقطة من 17 مباراة بعد أن حقق فوزه 11 هذا الموسم والثاني تواليا متقدما بأربع نقاط على مطارده المباشر وجاره حامل اللقب الرجاء الذي خاض العدد ذاته من المباريات.

في المقابل تجرع المغرب الفاسي الهزيمة الثانية على التوالي ليظل مؤقتا في المركز 11 برصيد 22 نقطة من 20 مباراة.

اتحاد طنجة يعود للانتصارات

وفي الاستاد الكبير بطنجة بشمال البلاد استعاد اتحاد طنجة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر مباراتين بالفوز 2-صفر على ضيفه المتعثر نهضة الزمامرة الذي لعب بعشرة لاعبين بعد نصف ساعة بعد طرد المدافع نور الدين متطوع لحصوله على إنذارين.

تقدم اتحاد طنجة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بضربة رأس للمهاجم توفيق إجروتن.

وضاعف الغلة في الدقيقة 81 عن طريق البديل عبد اللطيف اخريف الذي راوغ الحارس وأسكن الكرة في الشباك.

وصعد اتحاد طنجة إلى المركز الرابع رافعا رصيده الى 28 نقطة من 20 مباراة بعد تحقيقه الفوز الأول في آخر ثلاث مباريات تلقى خلالها هزيمتين.

بينما تأزم موقف نهضة الزمامرة الذي يحتل المركز 16 والأخير بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة بعد الخسارة الثالثة تواليا.

زر الذهاب إلى الأعلى