أخبارمجتمع النجوم

إيقاف مدحت شلبي بسبب تصريحاته عن “الإسماعيلي والزمالك”

أوقفت إدارة مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” الإعلامي مدحت شلبي، مقدم برنامج “مساء أون”، عن العمل، حتى نهاية الموسم، بسبب تصريحاته حول “تفويت الإسماعيلي لمباراة الزمالك”.

وقالت “On Time Sports”، في بيان، إنه “انطلاقاً من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخاً لمبدأ احترام كافة أطياف جماهير كرة القدم المصرية؛ فقد قررت إدارة قنوات On Time Sports وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي، حتى نهاية الموسم”.

وكان الإعلامي مدحت شلبي يقدم برنامج “مساء أون تايم سبورتس” على قناة “أون تايم سبورتس 2”، في العاشرة مساءً من الثلاثاء للخميس، قبل أن يتم إيقافه.

وكان مدحت شلبي قد انتقد الأقاويل المنتشرة عبر مواقع التواصل حول تفويت نادي الإسماعيلي لمباراة الزمالك، التي أجريت بينهما يوم 14 أغسطس الماضي.

وقال مدحت شلبي إن تصريحات “تفويت المباراة” لا تصدر “إلا من سذج وبلهاء”.. مضيفا: “عايز أسأل البلهاء؛ كيف سيحدث التفويت؟ هل إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي سيدخل غرفة الملابس يطلب من لاعبيه الخسارة أمام الزمالك؟”.

واستطرد: “همشي مع البلهاء والسفهاء؛ لو إيهاب جلال طلب من لاعبيه تفويت المباراة، من الممكن أن يحدث خلاف مع أحد اللاعبين لأي سبب ويسرب اللاعب تلك المعلومة لوسائل الإعلام، ويبقى مستحيل أن يطلب المدير الفني من اللاعبين تفويت المباراة، إيهاب جلال، مش أبله، لكي يفعل ذلك”.

وواصل: “هناك تصور آخر أن يتواصل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك مع إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، يطلب منه تفويت المباراة، فيوافق رئيس الإسماعيلي ويطلب من المدير الفني خسارة المباراة، إيه البلاهة والسذاجة اللي احنا فيها دي، هل هناك تصور آخر لكي ينزل الفريق لخسارة المباراة”.

واختتم تصريحاته قائلا: “لا أقف عند أحاديث السوشيال ميديا لأنه عالم افتراضى، لكن أقف عند كلام الإعلاميين والصحفيين ونجوم الكرة، وهقولهم: كفاكم بلاهة وساذجة، ولا تمشوا وراء السوشيال ميديا”.

زر الذهاب إلى الأعلى