الدوري الإيطاليبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

لتعويض رحيل رونالدو.. كين يعود إلى يوفنتوس معارا من إيفرتون

سيعود المهاجم الإيطالي الدولي مويس كين إلى يوفنتوس نادي بداياته على سبيل الإعارة لمدة عامين قادماً من إيفرتون الإنجليزي كما أعلن الـ “بيانكونيري” الثلاثاء رسميا.

وسينضم كين (21 عاماً) الذي أُعير الموسم الماضي إلى باريس سان جرمان الفرنسي، إلى نادي “السيدة العجوز” لمدة موسمين على سبيل الإعارة مقابل 7 ملايين يورو مع شرط أن يتحول العقد إلى دائم مقابل 20 مليون يورو في حال تحقيق بعض الشروط.

وقال يوفنتوس على حسابه على تويتر “مويس يعود وينضم الينا على سبيل الإعارة”.

وجاء إعلان انضمام كين مع تأكيد يوفنتوس انتقال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.

تدرج كين في صفوف الفئات العمرية ليوفنتوس وخاض باكورة مبارياته الرسمية في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا في تشرين الثاني/نوفمبر 2016 عندما كان في السادسة عشرة من عمره فقط.

أُعير الى هيلاس فيرونا موسم 2017-2018 قبل أن يلعب بصورة رسمية مع يوفنتوس اعتباراً من صيف 2018 بإشراف المدرب العائد الى صفوفه حالياً ماسيميليانو أليجري.

لم يقنع المهاجم السريع وصاحب البنية الجسدية القوية لدى انتقاله إلى صفوف إيفرتون، فأعاره الاخير الى سان جيرمان الموسم الماضي.

أبلى كين بلاءً حسناً الى جانب النجم البرازيلي نيمار والمهاجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي وسجل 17 هدفاً في 41 مباراة في مختلف المسابقات.

خاض تسع مباريات دولية لكنه لم يكن ضمن تشكيلة منتخب بلاده الذي توج بطلا لأوروبا خلال الصيف الحالي علماً أنه كان ضمن التشكيلة الاولية للمدرب روبرتو مانشيني.

ويحتل يوفنتوس المركز الـ 12 في الـ “سيري أ” برصيد نقطة بعد بداية لا تليق به، حيث استهل المنافسات بتعادل أمام أودينيزي 2-2، قبل أن يتعرض لخسارة مفاجئة على أرضه أمام إمبولي بهدف يتيم.

زر الذهاب إلى الأعلى