تنس

فلاشينج ميدوز.. أندريسكو تتأهل بسهولة للدور الرابع

سددت الكندية بيانكا أندريسكو 21 ضربة ناجحة لتفوز بسهولة على البلجيكية جريت مينن 6-1 و6-2 في الدور الثالث من بطولة فلاشينج ميدوز، اليوم السبت.

وفازت أندريسكو صاحبة الـ 21 عامًا بكل نقاط إرسالها الأول تقريبا في المجموعة الأولى باستاد لويس أرمسترونج، وارتكبت أربعة أخطاء سهلة فقط، بعد عامين من فوزها باللقب.

ولم تسمح أندريسكو لمنافستها البلجيكية بالحصول على موطئ قدم في المجموعة الثانية، وأنقذت ثلاث نقاط لكسر إرسالها وقدمت أداء ممتازا من الخط الخلفي لتعزز مسيرتها الخالية من الهزائم في فلاشينج ميدوز إلى عشر مباريات.

وعادت المصنفة السادسة بشكل رائع إلى مستواها في البطولة بعد خسارتها في الدور الأول لبطولة سينسناتي الشهر الماضي وفشلها في تجاوز الدور الأول في ويمبلدون وفرنسا المفتوحة.

وقالت أندريسكو التي غابت عن موسم 2020 بسبب الإصابة وتحديات اللعب في خضم جائحة كوفيد-19 “أنا سعيدة للغاية بأدائي اليوم. لم تكن الأمور سهلة في آخر شهرين”.

وهذا أحدث انتصار لكندا في البطولة بعد تفوق فيلكس أوجيه-ألياسيم (21 عاما) على الأسباني روبرتو باوتيستا أجوت في مباراة مثيرة من خمس مجموعات وانتصار ليلى فرنانديز المفاجئ على نعومي أوساكا، الحاصلة على أربعة ألقاب كبرى، لتضرب موعدا مع أنجليك كيربر بطلة 2016 في الدور الرابع.

وقالت أندريسكو “أنا ممتنة للغاية لكوني جزءا من هذه المجموعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى